إباحيات الكتاب المحرف مهداه الى شنودة اللوطى الثالث 5
الحلقــــــة الخـــامســـة
أنبياء ولكن عراة !!!
النبي نوح عليه السلام يشرب الخمر حتى الثمالة فيتعرى في خيمته وتنكشف عورته ويراه ابنه حام وهو متعري !!
النبي شاول يخلع ملابسه ويظل عريانا أمام الجميع نهارا بأكمله وليلة !!
النبي داود يخلع ملابسه ويرقص متعريا أمام جميع جواريه , وتعبر ميكال ابنة شاول عن احتقارها له !!
النبي أشعيا بن آموص يخلع حذاءه وملابسه ويمشي متعريا حافيا مدة ثلاث سنين , ويسير سبايا مصر وأسرى آشور متعريين المؤخرة !!
-----------------------------------------------------
الأخوة القراء
إن ما ذكرته من عري وابتذال يتعلق بأنبياء الله تعالى الذين أرسلهم رحمة لعباده وهداية لهم وقدوة , لم يكن قذفا أو افتراء أو كفرا مني حاشا لله .. ولكن كل ما ذكرته كان مجرد مقتطفات من الكتاب المقدس الذي يزخر بالمزيد من الفحش والعري والذي يتعلق ويلصق للأسف بالأنبياء الشرفاء الأطهار .
وفيما يتعلق بتعري سيدنا نوح عليه السلام واحتسائه الخمر ورد بسفر التكوين ( 9 : 20-23 ) ما يلي:
" وكان نوح أول فلاح غرس كرما , وشرب نوح من الخمر , فسكر وتعرى في خيمته , فرأى حام أبو كنعان عورة أبيه , فأخبر أخويه وهما خارجا , فأخذ سام ويافث ثوبا وألقياه على أكتافهما , ومشيا إلى الوراء ليسترا عورة أبيهما , وكان وجهاهما إلى الخلف ' فما أبصرا عورة أبيهما " …
وتكمن هنا عدة تساؤلات موجهة إلى كل النصارى :
1- ما فائدة هذه القصة التافهة والتي ليس لها أي معنى سوى التجريح في حق وكرامة نبي الله نوح عليه السلام ؟؟
2- وهل يقبل أحد منكم على سيدنا نوح النبي أن يقال عنه أنه سكر ثم تعرى ثم بانت عورته ثم شوهدت ؟؟
3- وإذا كنتم تقبلون هذا الفحش على سيدنا نوح .. فهل يقبل أحدكم أن يقول أحد عن أبيكم شنودة الثالث أنه قد سكر ونام ثم تعرى وشوهدت عورته ؟؟
وفيما يتعلق بتعري النبي شاول ورد بسفر صموئيل الأول ( 19 : 24 ) ما يلي:
" فخلع هو أيضا ثيابه وتنبأ هو أيضا أمام صموئيل , وانطرح عريانا ذلك النهار كله وكل الليل ولذلك يقولون أشاول أيضا بين الأنبياء " .. والسؤال هنا موجه إلى كل النصارى :
1- ما فائدة ذكر أن شاول قد خلع ملابسه وانطرح عريانا ؟؟
2- وهل خلع الملابس أمام الكل هو من طقوس العبادة ؟؟
وفيما يتعلق بتعري النبي داود ورقصه متعريا أمام جميع إماءه وعبيده واحتقار ميكال لبنة شاول له , فقد ورد بسفر صموئيل الثاني ( 6 : 16 ) – ( 6 : 20-23 ) ما يلي:
" ولما دخل التابوت أورشليم نظرت ميكال ابنة داود من الطاقة ورأت الملك داود يقفز ويرقص أمام الرب , فاحتقرته في قلبها حين رأته يرقص بهذه الطريقة "
" ورجع داود إلى بيته , فخرجت ميكال ابنة شاول للقائه وقالت في سخرية : كم كان ملك إسرائيل وقورا اليوم , حين تعرى أمام جواري رجاله كما يتعرى السفهاء ,
1- ما فائدة هذه القصة التافهة والتي ليس لها أي معنى سوى التجريح في حق وكرامة نبي الله نوح عليه السلام ؟؟
2- وهل يقبل أحد منكم على سيدنا نوح النبي أن يقال عنه أنه سكر ثم تعرى ثم بانت عورته ثم شوهدت ؟؟
3- وإذا كنتم تقبلون هذا الفحش على سيدنا نوح .. فهل يقبل أحدكم أن يقول أحد عن أبيكم شنودة الثالث أنه قد سكر ونام ثم تعرى وشوهدت عورته ؟؟
وفيما يتعلق بتعري النبي شاول ورد بسفر صموئيل الأول ( 19 : 24 ) ما يلي:
" فخلع هو أيضا ثيابه وتنبأ هو أيضا أمام صموئيل , وانطرح عريانا ذلك النهار كله وكل الليل ولذلك يقولون أشاول أيضا بين الأنبياء " .. والسؤال هنا موجه إلى كل النصارى :
1- ما فائدة ذكر أن شاول قد خلع ملابسه وانطرح عريانا ؟؟
2- وهل خلع الملابس أمام الكل هو من طقوس العبادة ؟؟
وفيما يتعلق بتعري النبي داود ورقصه متعريا أمام جميع إماءه وعبيده واحتقار ميكال لبنة شاول له , فقد ورد بسفر صموئيل الثاني ( 6 : 16 ) – ( 6 : 20-23 ) ما يلي:
" ولما دخل التابوت أورشليم نظرت ميكال ابنة داود من الطاقة ورأت الملك داود يقفز ويرقص أمام الرب , فاحتقرته في قلبها حين رأته يرقص بهذه الطريقة "
" ورجع داود إلى بيته , فخرجت ميكال ابنة شاول للقائه وقالت في سخرية : كم كان ملك إسرائيل وقورا اليوم , حين تعرى أمام جواري رجاله كما يتعرى السفهاء ,
فقال لها داود : كان ذلك كله لأجل الرب الذي فضلني على أبيك , وعلى جميع بيته , ليقيمني رئيسا على شعبه بني إسرائيل وسأرقص أكثر من ذلك لأجل الرب , وأحط قيمتي أكثر من ذلك , ربما أبدو وضيعا في عينيك أما أمام تلك الجواري فأنا أزداد شرفا , ولم تلد ميكال ابنة شاول ولدا إلى يوم وفاتها "
والسؤال هنا لكل النصارى :
1- هل يصدق أحد منكم حقا هذا العري والفحش والقذارة والانحطاط الملفقة لنبي الله داود ؟؟ .. هل كان النبي داود عليه السلام يقوم بعرض ( إستربتيز ) أما حاشيته من الرجال والنساء ؟؟
2- ألا ترون في احتقار ميكال ابنة شاول لنبي الله داود في جملة " فاحتقرته في قلبها حين رأته يرقص بهذه الطريقة " امتهانا وتحقيرا لا يصح أن ينسب لنبي الله داود ؟؟
3- ألا ترون أن سخرية ميكال من النبي داود في قولها " كم كان ملك إسرائيل وقورا اليوم , حين تعرى أمام جواري رجاله كما يتعرى السفهاء " هو قذف في حق النبي داود وتحقير له ؟؟
4- وهل ترون أن تفسير داود للرقص عاريا أمام كل جواريه أنه تقرب من الرب منطقيا ؟؟ .. وذلك في قوله " كان ذلك كله لأجل الرب الذي فضلني على أبيك " .. هل كان الرقص والعري من طقوس العبادة في الشريعة اليهودية ؟؟
5- وما رأيك في إصرار النبي داود على هذا السفه والفحش في قوله " وسأرقص أكثر من ذلك لأجل الرب , وأحط قيمتي أكثر من ذلك " ؟؟ .. أريد أن أعرف حقيقة ما هو تعليق النصارى على هذه الجملة بالذات ؟؟
6- وإذا كنت توافقون النبي داود على ما قاله .. فهل يرقص أبوكم شنودة الثالث متعريا أمام الرهبان والراهبات في الكنيسة ؟؟
7- وإذا كان أبوكم شنودة لا يفعل ذلك.. فهل هو أكثر ورعا وحياء من نبي الله داود ؟؟
وفيما يتعلق بتعري النبي إشعيا بن آموص ورد بسفر إشعياء ( 20 : 2-4 ) ما يلي:
" تكلم الرب على لسان إشعيا بن آموص فقال : اذهب انزع المسح عن وسطك واخلع حذاءك عن قدميك , ففعل ومشى عاريا حافيا مدة ثلاث سنين , كآية وأعجوبة لمصر وكوش , كذلك يسوق ملك أشور سبايا مصر وأسرى كوش صغارا وكبارا عراة حفاة , مكشوفة مؤخراتهم فضيحة لمصر " .. والسؤال هنا :
1- ما هي الآية في جعل إشعيا متعريا وحافيا لمدة ثلاث سنوات ؟؟
2- وما ذنب مصر وكوش وأشور ؟؟ .. هل من إجابة منطقية !؟
إلى كل النصارى
أعتقد أنني قد ذكرت لك من الفحش والرذيلة والانحطاط التي ذكرت في كتابكم المقدس ما تندي الجبين.
هل لازلتم تعتقدون بأمانة أن هذا الكتاب الذي نتحدث عنه مقدس ومن عند الله ؟؟
ألا ترون أنه يستحق الآن لقب الكتاب المدنس .. بدلا من الكتاب المقدس ؟؟
ما هو تعليق كل النصارى على ما ذكر في كتابهم من عري وفحش منسوب للأنبياء ؟؟
وإنتظرو تكمله السلسه الحلقه السادسه
والسؤال هنا لكل النصارى :
1- هل يصدق أحد منكم حقا هذا العري والفحش والقذارة والانحطاط الملفقة لنبي الله داود ؟؟ .. هل كان النبي داود عليه السلام يقوم بعرض ( إستربتيز ) أما حاشيته من الرجال والنساء ؟؟
2- ألا ترون في احتقار ميكال ابنة شاول لنبي الله داود في جملة " فاحتقرته في قلبها حين رأته يرقص بهذه الطريقة " امتهانا وتحقيرا لا يصح أن ينسب لنبي الله داود ؟؟
3- ألا ترون أن سخرية ميكال من النبي داود في قولها " كم كان ملك إسرائيل وقورا اليوم , حين تعرى أمام جواري رجاله كما يتعرى السفهاء " هو قذف في حق النبي داود وتحقير له ؟؟
4- وهل ترون أن تفسير داود للرقص عاريا أمام كل جواريه أنه تقرب من الرب منطقيا ؟؟ .. وذلك في قوله " كان ذلك كله لأجل الرب الذي فضلني على أبيك " .. هل كان الرقص والعري من طقوس العبادة في الشريعة اليهودية ؟؟
5- وما رأيك في إصرار النبي داود على هذا السفه والفحش في قوله " وسأرقص أكثر من ذلك لأجل الرب , وأحط قيمتي أكثر من ذلك " ؟؟ .. أريد أن أعرف حقيقة ما هو تعليق النصارى على هذه الجملة بالذات ؟؟
6- وإذا كنت توافقون النبي داود على ما قاله .. فهل يرقص أبوكم شنودة الثالث متعريا أمام الرهبان والراهبات في الكنيسة ؟؟
7- وإذا كان أبوكم شنودة لا يفعل ذلك.. فهل هو أكثر ورعا وحياء من نبي الله داود ؟؟
وفيما يتعلق بتعري النبي إشعيا بن آموص ورد بسفر إشعياء ( 20 : 2-4 ) ما يلي:
" تكلم الرب على لسان إشعيا بن آموص فقال : اذهب انزع المسح عن وسطك واخلع حذاءك عن قدميك , ففعل ومشى عاريا حافيا مدة ثلاث سنين , كآية وأعجوبة لمصر وكوش , كذلك يسوق ملك أشور سبايا مصر وأسرى كوش صغارا وكبارا عراة حفاة , مكشوفة مؤخراتهم فضيحة لمصر " .. والسؤال هنا :
1- ما هي الآية في جعل إشعيا متعريا وحافيا لمدة ثلاث سنوات ؟؟
2- وما ذنب مصر وكوش وأشور ؟؟ .. هل من إجابة منطقية !؟
إلى كل النصارى
أعتقد أنني قد ذكرت لك من الفحش والرذيلة والانحطاط التي ذكرت في كتابكم المقدس ما تندي الجبين.
هل لازلتم تعتقدون بأمانة أن هذا الكتاب الذي نتحدث عنه مقدس ومن عند الله ؟؟
ألا ترون أنه يستحق الآن لقب الكتاب المدنس .. بدلا من الكتاب المقدس ؟؟
ما هو تعليق كل النصارى على ما ذكر في كتابهم من عري وفحش منسوب للأنبياء ؟؟
وإنتظرو تكمله السلسه الحلقه السادسه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق