كسر الضلع وإسقاط الجنين وفدك ومصحف فاطمة أدوات لهدم دين الرافضة !!
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد :
فى موضوعنا هذا سنربط بين كل من :
-1 أرض فدك
- 2الهجوم على الدار وحرقها وكسر ضلع فاطمة رضي الله عنها وخرافة إسقاط جنبنها
- 3مصحف فاطمة وكاتب الوحي خاصتها
=========================
أولا :
هل للرافضة دليل عن رسول الله صل الله عليه وسلم أنه ترك أو أوصى بفدك لفاطمة رضي الله عنها أو لغيرها من أهل بيته وهل يوجد كذلك دليل على خرافة كسر الضلع التى تسيئ لأهل البيت ؟
بطبيعة الحال الجواب ببساطة لايوجد دليل صحيح على كل معتقدات الرافضة ودينهم الملفق على أهل البيت رضي الله عنهم .
ثانيا :
لدينا سؤال متواضع لكل من يشك بذلك.....
متى طالبت فاطمة رضى الله عنها بفدك ؟
هل طالبت بها قبل كسر الضلع أم بعده ؟
- فإن طالبت بها قبل الكسر فهذا يعني أن فاطمة رضي الله عنها قد أقرت بخلافة الصديق رضى الله عنه قبل حسم الأمر والبث به من قبل الصحابة رضي الله عنهم
كما أنه إقرار منها بأنه صاحب القرار والأمر والنهي فى أمور المسلمين وبالتالي لاحاجة لأن تتوجه لغيره خاصة أن زوجها رضي الله عنه لم يكن قد حسم أمر البيعة والتفريط بالإمامة والنص الرباني ؟؟
والدليل على ذلك ما يقوله الرافضة عليهم من الله مايستحقون وهو أن الهجوم كان لإجبار علي بن أبي طالب رضي الله عنه على البيعة وأنه جر كالكبش بعد الهجوم والحرق وكسر الضلع ليبايع !!!
فإذا كان عليها أن تنتظر أن ينصب زوجها كإمام منصوص عليه من الله لتتجه إليه لتحصيل حقها أو لإستغلال الأرض فيما ينفعهم !!
أو هناك خيار أخر هل علمت فاطمة رضي الله عنها بأن زوجها قد بايع الصديق رضي الله عنهما وعليه
فقد إقتدت بزوجها رضي الله عنه وذهبت للخليفة المبايع من صاحب النص الرباني لتطالب بفدك ؟
وإن كان الأمر كذلك فما مبرر الهجوم على الدار وجره كالكبش طالما زوجها قد بايع خليفة المسلمين ؟
من تمتلك الجرأة والمقدرة للمطالبة بفدك وهي التى تعلم الغيب فقد علمت أنه لاحاجة للحفاظ على بيضة المسلمين خلاف ما فعله زوجها المعصوم الذى فضل عدم المطالبة بحقه الربانى بالإمامة حفاظا على هذه البيضة !!!
فياترى من صاحب القرار الصحيح ؟
وياترى من تتوفر فيها صفات الشجاعة والجرأة وعدم مراعاة مصلحة المسلمين ووحدتهم ( بيضة المسلمين ) بخلاف حال زوجها ألم يكن من باب أولى أن تطالب بما هو اعظم من فدك ألا وهو الإمامة خاصة أنها علمت بقدرات زوجها وتوجهاته المخالفة للنص الربانى ولمنهجها فى التعامل مع حقوقهم ؟
*********************
- أما إن ذهبت للخليفة الصديق رضي الله عنهما بعد كسر الضلع فهذا يعنى أن كل من إدعى أنها ماتت بسبب الكسر والهجوم كاذب ودجال إذ كيف يتفق خروجها من بيتها للمطالبة بفدك مع كسر ضلعها وسقوط جنينها والإدعاء بأنها مرضت مرض شديد لم تستطع بسببه خدمة نفسها ولا زوجها ولا أبنائها مما أجبر زوجها رضي الله عنه ليجلس بجوارها الخ .
**************************
وننتقل هنا للإستفسار عن سبب حضور جبريل عليه السلام لفاطمة رضي الله عنها بعد وفاة أبيها صلى الله عليه وسلم ( ألا يقول الرافضة ) ( عن ابن رئاب عن أبي عبيده عن أبي عبد الله عليه السلام قال إنَّ فاطمة عليها السلام مكثت بعد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلّم
خمسة وسبعين يوما وكان دخلها حزنٌ شديدٌ على أبيها وكان جبرئيل عليه السلام يأتيها فيُحسن عزاءها على أبيها و يُطيب نفسَها
ويُخبرها عن أبيها ومكانِه ويُخبرها بما يكون بعدها في ذرِّيتِها وكان علي عليه السلام يكتب ذلك فهذا مصحف فاطمة عليه السلام - بحار الأنوار ج 22 ص545 رواية63 باب2- )
و روى الكليني عن : عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن محمد ، عن عمر بن عبد العزيز ، عن حماد بن عثمان ، عن الإمام الصادق عليه السلام ، حديثا ذكر فيه أنه كان ملك بعد وفاة النبي يحدث الزهراء ، ويسلي غمها ، فشكت ذلك إلى أمير المؤمنين ،
فقال لها : إذا أحسست بذلك ، وسمعت الصوت قولي لي ، فأعلمته ذلك ، وجعل أمير المؤمنين ( ع ) يكتب كل ما سمع حتى أثبت من ذلك مصحفا ،
ثم قال : " أما إنه ليس فيه شئ من الحلال والحرام ، ولكن فيه علم ما يكون " .
الكافي : ج 1 ص 240 وبصائر الدرجات : ص 157 ، وبحار الأنوار : ج 26 ص 44 ، و ج 43 ص 80 و ج 22 ص 45 باب 2 ، حديث 62 وعوالم العلوم : ج 11 القسم الخاص بالزهراء . ( * )
وقد وصف المجلسي الأول هذه الرواية بأنها صحيحة فى روضة المتقين : ج 5 ص 342 ومرآة العقول ج 3 ص 59 و ج 5 ص 314
وهذا يعنى أن جبريل عليه السلام كلف من الله عز وجل لمواساة وتسلية فاطمة رضي الله عنها والتحفيف عنها وليحسن عزاءها الخ من الخزعبلات والكفر والزندفة !!
وهنا لابد من طرح السؤال التالي :
هل تسلية ومواساة فاطمة من قبل جبريل أولي من حمايتها ( أليس من باب أولي أن يكلف جبريل عليه السلام بحماية فاطمة وجنينها وبيتها وضلعها ؟
وسؤال أخر طالما كان زوجها رضي الله عنه يقوم بكتابة كل ما يدور بين جبريل وفاطمة من حدبث فياترى سجل زوجها كاتب وحيها ما دار بين جبريل عليه السلام وبين فاطمة رضي الله عنها حول كسر الضلع وإسقاط جنينها وحرق بيتها أم أن جبريل عليه السلام لم يهتم لأمرها ولما حدث لها وبالتالي خالف تكليفه ومكلفه ؟
وهل كتب كاتب وحيها مادار بينها وبين الخليفة رضي الله عنهما حول فدك ؟
وإن كان لم يخالف جبريل عليه السلام أمر الله فماهو موقفه الذي سجله كاتب الوحي زوجها بمصحفها ؟
وهل سجل زوجها ما دار من حديث حول الحادثة فإن كان كذلك فأين نجده فى مصحف فاطمة أو غيره ؟
وتعالوا معاَ لنضع النقاط على الحروف من أقوال الرافضة ورواياتهم :
يقول المفيد كما ورد فى كتاب مأساة الزهراء عليها السلام ..
شبهات وردود الجزء الأول للعلامة : السيد جعفر مرتضى العاملي ص 173 - ص 174 وكتاب الهجوم على بيت فاطمة (ع)
تأليف عبد الزهراء مهدي
- سلسلة الكتب المؤلفة في أهل البيت عليهم السلام - إعداد مركز الأبحاث العقائدية - الصفحة 271 - الصفحة 272
الواضح من الوارد فى الأقوال المصورة أعلاه أن الصديق رضي الله عنه قد كتب لفاطمة رضى الله عنها كتاب بفدك !!
فلما تغضب عليه فاطمة وقد كتب لها فدك ؟؟؟
والواضح كذلك أن الكتاب نفسه قد مزقه عمر رضي الله عنه بعد خروجها من عند الخليفة الصديق رضي الله عنه بل وقام بضربها واسقاط جنينها !!!
إذا لم يحدث حرق ولا هجوم على الدار فماذا نفسر ذلك ؟؟
|
ولنواصل معا فضح هذا الدين الملفق على أهل البيت رضي الله عنهم فإليكم ماورد عن المعصوم فى ماوصفوه بالصحيح :
4695 - 3 - علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن ابن أبي عمير، عن هشام بن سالم، عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال: سمعته يقول:
عاشت فاطمة(عه) بعد أبيها خمسة وسبعين يوما لم تر كاشرة (2) ولا ضاحكة.
تأتي قبور الشهداء في كل جمعة مرتين: الاثنين والخميس
فتقول: ههنا كان رسول الله (صلى الله عليه وآله) ههنا كان المشركون.
(1) كذا. (2) الكشر: التبسم وكاشرة أى متبسما أو مبدية عن أسنانها.[*]
الفروع من الكــافي
الجزء الثالث
تأليف ثقة الاسلام ابي جعفر محمد بن يعقوب بن اسحاق الكليني
المتوفي في سنة 328 / 329 ه
مع تعليقات نافعة مأخوذة من عدة شروح
صححه وقابله وعلق عليه
على اكبر الغفاري
(باب)* (زيارة القبور) *
(228)(235)
صحح الرواية :
مدارك الأحكام في شرح عبادات شرائع الإسلام، ج8
المؤلف: ( العاملي، السيد السند)، محمد بن علي الموسوي
تاريخ وفاة المؤلف: 1009 ه ق
الناشر: مؤسسة آل البيت عليهم السلام لإحياء التراث
تاريخ الطبع: 1411 ه ق
الطبعة: الأولى
مكان الطبع: بيروت- لبنان
المحقق / المصحح: لجنة التحقيق في مؤسسة آل البيت عليهم السلام
ص: 472 - ص: 473
روضة المتقين في شرح من لا يحضره الفقيه، ج5
المؤلف: المجلسي الأول، محمد تقي بن مقصود علي الأصفهاني
تاريخ وفاة المؤلف: 1070 ه ق
الناشر: المؤسسة الثقافية الإسلامية للكوشانبور
تاريخ الطبع: 1406 ه ق
الطبعة: الثانية
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: السيد حسين الموسوي الكرماني- الشيخ علي پناه الإشتهاردي- السيد فضل الله الطباطبائي
الصوم بالمدينة و الاعتكاف عند الأساطين
ص: 341 - ص: 342
كشف اللثام و الإبهام عن قواعد الأحكام، ج6
المؤلف: الفاضل الهندي، محمد بن الحسن بن محمد الأصبهاني
تاريخ وفاة المؤلف: 1137 ه ق11
الناشر: مؤسسة النشر الإسلامي التابعة لجماعة المدرسين
تاريخ الطبع: 1416 ه ق
الطبعة: الأولى
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: لجنة التحقيق في مؤسسة النشر الإسلامي
المطلب الرابع في المضي إلى المدينة
ص: 279 - ص: 280
الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة، ج4
المؤلف: ( المحدث البحراني) يوسف بن أحمد بن إبراهيم
تاريخ وفاة المؤلف: 1186 ه ق
الناشر: مؤسسة النشر الإسلامي التابعة لجماعة المدرسين
تاريخ الطبع: 1405 ه ق
الطبعة: الأولى
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: الشيخ محمد تقي الإيرواني- السيد عبد الرزاق المقرم
ملاحظات: طبعت هذه النسخة طبقا لنسخة دار الكتب الإسلامية المطبوعة في النجف الأشرف
ص: 170 - ص: 171
جواهر الكلام في شرح شرائع الإسلام، ج20
المؤلف: صاحب الجواهر) النجفي)، محمد حسن بن باقر النجفي بن عبد الرحيم
تاريخ وفاة المؤلف: 1266 ه ق
الناشر: دار إحياء التراث العربي
الطبعة: السابعة
مكان الطبع: بيروت- لبنان
المحقق / المصحح: الشيخ عباس القوچاني
[المسألة الثالثة استحباب زيارة فاطمة (س) و الأئمة (ع)]
(المقام الرابع)- في زيارة القبور
ص: 87 - ص: 88
مهذّب الأحكام في بيان الحلال و الحرام ج4
المؤلف: السبزواري، السيد عبد الأعلى
تاريخ وفاة المؤلف: 1414 ه ق
الناشر: مكتب آية الله السيد السبزواري
تاريخ الطبع: 1413 ه ق
الطبعة: الرابعة
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: مؤسسة المنار
[الخامس و الثلاثون: زيارة القبور]
ص: 212 - ص: 213
مهذّب الأحكام في بيان الحلال و الحرام ج15
المؤلف: السبزواري، السيد عبد الأعلى
تاريخ وفاة المؤلف: 1414 ه ق
الناشر: مكتب آية الله السيد السبزواري
تاريخ الطبع: 1413 ه ق
الطبعة: الرابعة
مكان الطبع: قم المقدسة
المحقق / المصحح: مؤسسة المنار
ص: 58 - ص: 59
مدارك العروة (للإشتهاردي)، ج14،
المؤلف : حجة الإسلام و المسلمين الشيخ علي پناه الاشتهاردي
الناشر: دار الأسوة للطباعة و النشر
تاريخ الطبع: 1417 ه ق
الطبعة: الأولى
مكان الطبع: طهران- إيران
[مسألة 5- يستحبّ الصلاة في مشاهد الأئمّة عليهم السّلام]
ص: 71 - ص: 72
معصوم الرافضة يقول أن فاطمة رضي الله عنها كانت تزور المقابر بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم بإنتظام طوال فترة الخمسة وسبعين يوما التى عاشتها بعد وفاة أبيها صلوات ربي وسلامه عليه
بل ولم ترى لا ضاحكة ولا كاشرة طوال هذه الفترة
فأي عقل سليم تمر عليه هذه الأقوال دون التوقف أمامها لطرح الإستفسار الذي يحتاج لإجابات مقنعة :
كيف يمكن لمن كٌسر ضلعها ؟؟
وأسقط جنينها ؟؟
ودخل المسمار جنبها ؟؟
ومرضت على خلفية ذلك مرض موتها ؟؟
القيام بهذه الزيارات المنتظمة للمقابر ؟؟
بل ولم ترى لا ضاحكة ولا كاشرة طوال هذه الفترة
يارافضـــــــــــة أقرأأأأأأأأأأاوا كتبكـــــــــــم
كتبه / ساجد لله
التوقيع :
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=31251
اخى المسلم , اختى المسلمة .. هنا دليلكم لنسف كذبة عصمة الائمة
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=24302
اخى المسلم , اختى المسلمة هنا دليلكم لمعرفة دين الرافضة
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=71321
هل تزوج الفاروق من إبنة الكرار رضي الله عنهم ؟
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=67239
هل أسقط محسن بن على بن أبى طالب أم سيسقط دين الرافضة ؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق