الثلاثاء، 28 أبريل 2009

إباحيات الكتاب المحرف مهداه الى صاحب النجاسة شنودة اللوطى الثالث

إباحيات الكتاب المحرف مهداه الى صاحب النجاسة شنودة اللوطى الثالث 2
الحلقـــــــه الثــــــــانيـــة مع فضائح الكتـــاب المٌحـــرف

http://eld3wah.com/vb/t342.html

.. ( ممنوع لأقل من 18 عام )

الأخوة القراء

هل قرأتم أيها الأخوة القراء ما جاء بسفر صموئيل الثاني ؟؟

هل قرأتم ما جاء به ذلك السفر الفاجر عن النبي الملك داود عليه السلام ؟؟

هل قرأتم ما ذكر بهذا السفر من جرائم الاغتصاب والزنا والاغتيال والتآمر التي نسبت إلى سيدنا داود النبي ؟؟

إذا كنتم لم تقرؤوها فاسمحوا لي بسردها عليكم كما جاءت بالنص في الكتاب " المقدس " .

جاء بسفر صموئيل الثاني ( 11 : 2-5 ) بعنزان داود وبتشابع ما يلي:

"
وعند المساء قاد داود عن سريره وتمشى على سطح القصر , فرأى على السطح امرأة تستحم وكانت جميلة جدا . فسأل عنها فقيل له هذه بتشابع بنت أليعام , زوجة أوريا الحثي . فأرسل إليها رسلا عادوا بها وكانت اغتسلت وتطهرت , فدخل عليها ونام معها , ثم رجعت إلى بيتها . وحين أحست أنها حبلى أخبرته بذلك " .. إنتهت القصة الإباحية


أيها النصارى

1- هل تصدقون هذا الإسفاف والقذف الذي ذكره كتابكم المقدس بالقصة الخليعة السابقة بسفر صموئيل الثاني عن الملك النبي داود عليه السلام ؟؟

2- وإذا كنتم لا تصدقوه , أفلا يكون هذا دليلا واضحا وصريحا على ثبوت التحريف بكتابكم المقدس ؟؟

3- وإذا كنتم تعتقدون بصدق ذلك الفجور والإسفاف المذكور في كتابكم والذي تسمونه بالمقدس , فكيف – بالله عليكم - يكون داود في نظركم نبيا وملكا وله ترانيمه وقدسيته ليس ذلك فحسب , بل وتضعونه في أنساب المسيح عليه السلام ؟؟

4- وإذا كان النبي داود قد سمح لنفسه أن يغتصب ويزني بزوجة أوريا قائد جنوده والذي خرج للجهاد في الحرب المقدسة التي أرسله فيها داود .. فماذا تفعل باقي الأمم إذا كان (
النبي الملك ) يقترف مثل هذه الخطيئة ؟؟

والغريب أن أوريا الحثي قائد الجيش والذي اغتصب داود زوجته , يذكر الكتاب المقدس مدى ولاءه للجيش وشعوره بالمسؤولية وواجبه المقدس عندما رفض أن يعود وينعم في بيته ومع زوجته – التي لم يكن يعلم بواقعة اغتصابها من داود – وإخوانه في المعركة يقاتلون , وذلك وفقا لما جاء في سفر صموئيل الثاني ( 11 : 10-13 )

فلما قيل لداود : أوريا لم ينزل إلى بيته دعاه وقال له أما جئت من السفر؟ .. فلما لا تنزل إلى بيتك؟ , فأجابه أوريا : تابوت العهد ورجال إسرائيل ويهوذا مقيمون في الخيام , ويوآب وقادة سيدي الملك في البرية , فكيف أدخل بيتي وآكل وأشرب وانام مع زوجتي؟ .. لا وحياتك , لا أفعل هذا. فقال له داود : أقم هنا اليوم وغدا أصرفك . فبقى أوريا في ذلك اليوم في أورشليم , وفي اليوم التالي دعاه داود , فأكل معه وشرب حتى سكر . ثم خرج مساء , فنام حيث ينام الحرس , ولم ينزل إلى بيته " .

أيها النصارى

1- إن كتابكم ( المقدس ) يذكر هنا أن نبي الله داود لم يغتصب زوجة شخص عادي , ولكنه اغتصب زوجة قائد جيوشه الوفي المخلص الذي رفض وأبى أن ينعم في بيته ومع زوجته ورجال إسرائيل في أرض المعركة!!!

2- فهل الشيطان نفسه – وليس الملك النبي داود عليه السلام - يمكن أن يفعل ذلك بزوجة أخلص الناس إليه ؟؟

3- كما أن كتابكم ( المقدس ) يذكر أن داود لما دعا أوريا أكل معه وشرب حتى سكر !!! .. وكأن النبي داود لم يكفيه خطيئة الزنا والاغتصاب التي ألصقها كاتب سفر صموئيل الثاني به , فألصق به أيضا جريمة السكر !!!!

فهل يشرب أبوكم شنودة الثالث الخمر هو أيضا حتى يسكر ويغيب عن الوعي مثل نبي الله داود ؟؟
وإذا كانت الإجابة بلا .. فلماذا لا يسكر أبوكم شنودة الثالث مثل داود عليه السلام ؟؟
هل أبوكم شنودة الثالث أكثر ورعا وصلاحا من نبي الله داود ؟؟
أم أن الخمر ليست بحرام في شريعتكم ؟؟

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد , بل إن الكتاب "
المقدس " قد استطرد في سرد المؤامرة الدنيئة والقذرة التي قام بها نبي الله داود ليطيح ويغتال أوريا زوجة بتشابع والتي اغتصبها داود في غيابه في تفاصيل مقززة , وذلك وفقا لما جاء بسفر صموئيل الثاني ( 11 : 14-17 ) ما يلي:

"
فلما طلع الصباح كتب داود إلى يوآب مكتوبا وأرسله بيد أوريا يقول فيه : وجهوا أوريا إلى حيث يكون القتال شديدا , وارجعوا من ورائه فيضربه العدو ويموت , وكان يوآب يحاصر المدينة , فعين لأوريا موضعا علم أن لعدو فيه رجال أشداء . فخرج رجال المدينة , فسقط لداود بعض القادة ومن بينهم أوريا الحثي " .. إنتهت المؤامرة الدنيئة .

أيها النصارى

1- هل هذا هو نبي الله داود الذي ذكره القرآن الكريم بكل الإجلال والتقديس في قوله تعالى في سورة سبأ:
"
ولقد آتينا داود منا فضلا ياجبال أوبي معه والطير وألنا له الحديد (10) أن اعمل سابغات وقدر في السرد واعملوا صالحا إني بما تعملون بصير (11) " .

هل هذا هو نبي الله داود الذي ذكره القرآن الكريم في قول الله تعالى في سورة ص:
"
واذكر عبدنا داود ذا الأيد إنه أواب (17) إنا سخرنا الجبال معه يسبحن بالعشي والإشراق (18) والطير محشورة كل له أواب (19) وشددنا ملكه وآتيناه الحكمة وفصل الخطاب (20) ".

3- هل هذا هو نبي الله داود الذي ذكر القرآن عنه كثرة السجود والعبادة والتسبيح ؟؟ .. ما رأي قداستكم فيما ذكره القرآن عن داود مقارنة بما ذكره كتابكم " المقدس " ؟؟

4- هل هذا هو نبي الله داود الذي جعلتموه يقترف جريمة الاغتصاب لزوجة قائد جيوشه وهو يجاهد في الحرب ؟؟

5- هل هذا هو نبي الله داود الذي جعلتموه يخطط مؤامرة دنيئة لاغتيال أوريا الذي اغتصب زوجته بتشابع ؟؟

6- بالله عليكم .. هل أرسل الله تعالى رسله وأنبياءه وعاظا ودعاة وهداة للناس .. أم أرسلهم خطاة وزناة ومقترفين لأفظع وأفدح أنواع الجرائم التي يقشعر البدن من مجرد ذكرها ؟؟

7- بالله عليكم .. هل أرسل الله تعالى رسله وأنبياءه كي يكونوا قدوة للناس ومنارة لهم .. أم أرسلهم الله تعالى كي يزنوا ويقتلوا ثم يفضحهم في كتابه المقدس كي يكونوا عبرة ومسخرة وسيرتهم على كل لسان ؟؟؟؟!!!!!!!!

أيها النصارى

بالله عليكم .. ألا يدل كل ما سبق على ثبوت التحريف بالكتاب ( المقدس ) ؟؟؟



وإلى اللقاء مع الحلقة الثالثة بمشيئة الله تعالى
 
 
 

ليست هناك تعليقات: