الخميس، 26 أغسطس 2010

فى عقيدة ودين الشيعة الروافض الاكاذيب والخرافات والجرائم والشرك بالله ج2

فى عقيدة ودين الشيعة الروافض الاكاذيب والخرافات والجرائم والشرك بالله ج2

 

 

 

الشيعة الوافض والامام علي بن ابى طالب رضى الله عنه

ولاية الامام علي

1. يزعمون أن يونس حبسه الله في بطن الحوت لإنكاره ولاية علي ولم يخرجه حتى قبلها.

2. يزعمون أن قوله " أنت مني بمنزلة هارون من موسى " تعني خلافة عليّ .

3. يقولون لا ولاية لعلي إلا بالبراءة من الشيخين.

4. قالت الرافضة لا تصلح الإمامة إلا في ولد علي .

5. يقولون إن جبريل خائن حيث نزل بالوحي على محمد وكان الأولى بالرسالة علي.

6. استدلالهم بآية براءة في إمامة علي .

7. يدعون أن قوله تعالى{في إمام مبين} أنه علي.

8. يدعون بأن النبي لما رجع من حجة الوداع وفي خم نزل جبريل فأخبره أن الله يأمره بأن يقيم علي إماماً على الناس وخليفة من بعده ووصياً له ثم إن الإمامة في ولده من صلبه إلى يوم القيامة.

قبر علي

9. مشهد الإمام علي بالنجف حشد فيه من قديم الفن الفارسي من خط جميل وقاشاني وتحف فنية ذهبية وغير ذلك .

10. يدعون أن الصلاة عند علي بمائتي ألف صلاة.

11. مشهد علي به ساحات واسعة ملئت بالقبور ومئات القباب المختلفة الألوان.

12. سلم المشهد علي من تخريب هولاكو لأن الشيعة ساعدته ليستعينوا به على السنة الذين كانوا قد آذوهم.

علي رضى الله عنه والرسول صلى الله عليه وسلم

13. يدعون أن علي أتى إلى رسول الله فجلس بينه وبين عائشة.

14. يدعون أن علي أتى إلى رسول الله فلم يجد مكاناً فأشار إليه رسول الله: ههنا يعني خلفه وعائشة قائمة خلفه.

15. يدعون أن علي سافر مع رسول الله ومعه عائشة وكان ينام بينه وبين عائشة فإذا قام إلى الصلاة يحط اللحاف من وسطه بينه وبين عائشة حتى يمس اللحاف الفراش الذي تحتهما.

16. يدعون أن الرسول لم يبين القرآن إلا لعلي.

17. يدعون أن علي أفضل من الرسول.

18. يدعون أن الرسول فوض أمر طلاق نسائه لعلي.

19. يدعون أن النبي يتوجه للكعبة من اجل علي.

 

معجزات الامام علي رضى الله عنه واشرك الشيعة الروافض بالله

20. يزعمون أن الإيمان كله هو علي.

21. المهاجري يدعي أن الأذان في سورة براءة هو علي.

22. الفهيد يدعي أن علي يعرف أكثر من 124 ألف لغة.

23. يدعون بأن علي هو السر الأعظم.

24. يدعون بأن علي هو أول من أسلم.

25. يدعون بأن أم الكتاب هو علي رضي الله عنه.

26. يفسرون النبأ العظيم في سورة النبأ بعلي.

27. يزعمون أن علياً قد نص على ولديه الحسن والحسين فكل إمام يعين الأمام الذي يليه بوصية منه ويسمونهم الأوصياء .

28. يزعمون أن عليًا أحيى موتى مقبرة الجبانة بأجمعهم .

29. يزعمون أن عليًا ضرب الحجر فخرجت منه مائة ناقة.

30. يدعون أن أشجع الناس أخذ درة من شجاعة علي.

31. يدعون أن علي كان موجودا قبل خلق آدم بخمس مئة سنة.

32. يدعون بأن الشمس ترد السلام على علي.

33. يدعون أن علي أفطر عند أربعين صحابي وكان في بيته وفي السماء في آن واحد.

34. يدعون أن علياً رأى وهو في الأرض ما رآه في المعراج على العرش.

35. يدعون أن الإمام يسمع الكلام في بطن أمه.

36. يدعون أن معجزة شق القمر كانت لعلي.

37. يدعون أن علياً هو الوحيد الذي شارك النبي أعمال حجة الوداع.

38. يدعون أن عليّ أعطي خصالاً لم يعطهن أحد قبل وحتى الأنبياء.

39. يدعون أن عليّ أعطي علم المنايا والبلايا والأنساب.

40. يدعون أن فصل الخطاب .

41. يدعون أن لم يفته ما سبقه ولم يعزب عنه ما غاب عنه.

42. يزعمون أنه لما ولد علي ذهب رسول الله إليه رآه ماثلا بين يديه واضعا يده اليمنى في أذنه اليمنى وهو يؤذن ويقيم بالحنيفية ويشهد بوحدانية الله وبرسالته ثم قال لرسول الله : أقرأ ؟ فقال له : أقرأ فقرأ التوراة والإنجيل والزبور والقرآن.

43. يزعمون أن الله سخر لعلي السحاب فكان يسير في الأرض شرقا وغربا.

44. يدعون أن علي علم جبريل.

45. يدعون أن المعراج كان لعلي.

علي والله عز وجل

46. يدعون أن علي وعاء لكل ما أنزل الله.

47. يدعون أن علي يحيي الموتى.

48. يدعون أن علي يخلق.

49. يدعون بأن علي هو الذي يحاسب يوم القيامة.

50. يدعون بأن علي وجه رب الكون.

51. يدعون أن {لم يكن له كفؤا أحد} هو علي.

52. يدعون أن جزء من النور الإلهي حل بعلي.

53. تجد جميع أسماء الأئمة تحمل أداة التعريف ال إلا اسم علي فيقال عبد الحسن ولا يقال عبد العلي لأن عبد العلي يعني عبد الله لذلك يقولون عبد علي للتأكيد على أن العبودية لغير الله.

54. يعتقدون أن الله خلق السماوات والأرضين لأجل علي

55. يعتقدون أن الله جعل علي صراطه المستقيم وعينه وبابه الذي يؤتى منه وحبله المتصل بينه وبين عباده من رسل وأنبياء وحجج وأولياء.

56. يدعون بأن الله يقول: علي حجّتي على خلقي لا أدخل النار من عرفه وإن عصاني ولا أدخل الجنة من أنكره وإن أطاعني.

57. زعموا أن عليا قال أنا قسيم الله بين الجنة والنار لا يدخلها داخل إلا على حد قسْمي أنا فقط.

58. اعتقادهم أن الله ناجى عليا.

59. يزعمون أن الرعد والبرق من تدبير علي ومشيئته.

أوصاف وأخلاق علي رضى الله عنه

60. يقولون عن علي دابة الأرض.

61. يدعون أن علي بعوضة.

62. يصفون علي بأنه رجل دحداح البطن طويل الذراعين ضخم الكراديس أنزع عظيم العينين لمنكبه مشاش كمشاش البعير ضاحك السن لا مال له أصلع ناتئ الجبهة عريض ما بين المنكبين لين في عينه.

63. يقولون بأن علي نظر بين فخذي امرأة أجنبية.

قوة علي

64. يقولون بأن علياً لما رفع السيف ليضرب به مرحباً أمر الله إسرافيل وميكائيل أن يقبضا عضده في الهواء حتى لا يضرب بكل قوته ومع هذا قسمه نصفين وكذا ما عليه من الحديد وكذا فرسه ووصل السيف إلى طبقات الأرض فقال سبحانه يا جبريل بادر إلى تحت الأرض وامنع سيف علي عن الوصول إلى ثور الأرض حتى لا تقلب الأرض فمضيت فأمسكته فكان أثقل من مدائن قوم لوط.

65. يدعون أن عمر ومن معه اقتادوا علي والحبل في عنقه وهم يجرونه جراً حتى انتهى به إلى أبي بكر.

66. يقولون أن علياً لما أتى الحصن وتعسر عليه أخذه أتى إلى برج من بروجه فنهزه فاهتز الحصن كله وكل من كان فوق مرتفع سقط منه.

67. يقولون بأن باب خيبر كان أربعون رجلاً يتعاونون على سده وقت الليل ولما دخل علي الحصن طار ترسه من يده من كثرة الضرب فقلع الباب وكان في يده بمنزلة الترس يتقاتل فهو في يده حتى فتح الله عليه.

68. يقولون بأن علي ضرب الفرات بقضيب فانفجرت وسلمت عليه حيتانها وأقرت له بأنه الحجة.

69. يقولون بأن علي لما رجع من صفين كلم الفرات فاضطربت وسمع الناس صوتها بالشهادتين والإقرار له بالخلافة .

الشيعة الروافض والفقيه

70. يقولون بأنه لا يمكن أن يثبت الفقه الشيعي الولاء لدولة يحكمها غير فقهائهم.

71. يقولون: الفقيه بمنزلة موسى وعيسى.

72. نكتب آية الله آزاري قمي يقول: ليس لدى الولي الفقيه أية مسؤولية أخرى غير إقامة نظام الحكم الإسلامي حتى لو اضطره ذلك إلى أمر الناس بالتوقف مؤقتاً عن الصلاة والصيام والحج أو حتى الإيمان بالتوحيد .

73. ذهبوا إلى أن للفقيه جميع ما للإمام من الوظائف والأعمال في مجال الحكم والإدارة والسياسة.

74. يرون أن ولاية الفقيه الشيعي كولاية رسول الله.

75. يعتقدون أن الأنبياءُ فوضوا إلى شيوخ الروافض جميع ما فُوض إليهم وائتمنوهم على ما اؤتمنوا عليه.

76. إذا قال الفقيه شيئا ينفذ وإن كان في خلاف قول الله فهو مطلق من كل قيد أما قول الله وأمره فلا ينفذ إلا بموافقة الفقيه.

77. لا يقرأ القرآن في الصلاة وحفظه معدوم إذ لا يعرف أن عالما أو فقيها فضلا عن إنسان من عامة الناس يحفظ القرآن.

الشيعة الروافض ومهديهم المنتظر

ماذا سيفعل المهدى القائم(بقية الله !!)

78. يقولون بأن المهدي المنتظر يتكلم العبرانية.

79. يقولون بأنه إذا قام المهدي هدم المسجد الحرام وقطع أيدي بني شيبة وعلقها بالكعبة وكتب عليها هؤلاء سرقة الكعبة.

80. يدعون أن الله أقام ظل القائم وقال: بهذا أنتقم للحسين.

81. يقولون المهدي يقتل الدجال يوم النيروز عيد المجوس.

82. تقوم دولة الغائب أو نائبه على الحكم لأهل كل ملة بكتابهم .

83. يدعون أنه إذا قام القائم عرضوا كل ناصب عليه إن أقر بالولاية وإلا ضربت عنقه أو أقر بالجزية فأداها كما يؤدي أهل الذمة.

84. إن قائمهم أو من ينوب عنه يتتبع الشيعة الزيدية غير الغلاة فيقتلهم.

85. يدعون بأن المهدي حين يقوم يكسر الحائط الذي على القبر ثم يخرج الشيخين غضين رطبين فيلعنهما ويتبرأ منهما ويصلبهما ثم ينزلهما ويحرقهما ثم يذريهما في الريح.

86. يدعون بأنه إذا قام القائم استخرج من ظهر الكعبة 27 رجلاً 15 من قوم موسى الذين يقضون بالحق وبه يعدلون و7من أصحاب الكهف ويوشع وصي موسي ومؤمن آل فرعون وسلمان الفارسي وأبا دجانة الأنصاري ومالك الأشتر.

87. الإثخان في القتل والاستئصال الشامل للبشرية.

88. إذا خرج القائم قتل ذراري قتله الحسين بفعل آبائها.

89. القائم له أن يقتل المولّي ويجهز على الجريح.

90. يقولون بأن قائمهم ليس شأنه إلا القتل فلا يستبقي أحداً ولا يستتيب أحداً.

91. يقولون بأن الحجر الأسود ينقل من مكة إلى الكوفة وتجعل الكوفة مصلى بيت آدم ونوح وإدريس وإبراهيم وقبلة للصلاة بعد هدم المسجد الحرام .

92. يقولون بأن القائم يهدم المسجد الحرام والمسجد النبوي حتى يردهما إلى أساسهما.

93. يقولون بأن أول ما يبدأ به القائم يخرج أبا بكر وعمر رطبين غضين ويذريهما في الريح ويكسر المسجد.

94. يقولون بأنه إذا قام القائم حكم بحكم داود وسليمان ولا يسأل بينة.

95. يقولون بأن يقوم القائم بأمر جديد وكتاب جديد وقضاء جديد.

96. يقولون بأن المنتظر يضع السيف في العرب أي يقتلهم.

97. يقولون أن من علامات ظهور المهدي أنه سيظهر عاريا أمام قرص الشمس.

أين هو المهدي يا شيعة يا روافض؟؟

98. يدعون أن للقائم غيبتان إحداهما قصيرة والأخرى طويلة الأولى لا يعلم بمكانه إلا خاصة شيعته والأخرى لا يعلم إلا خاصة مواليه في دينه.

99. يدعون أن المهدي لا يحب أن يساكن أحداً من أمة محمد صلى الله عليه وسلم.

100. أكد الطوسي أن المهدي الغائب شوهد مرات عديدة حول الكعبة وهو يدعو بهذا الدعاء اللهم أنجز لي ما وعدتني اللهم انتقم لي من أعدائك.

101. زعم أحد مشايخهم أن المهدي المنتظر يقيم حالياً في مثلث برمودا في الجزيرة الخضراء وصور هذا الشيخ المشاهد التي وقف عليها في تلك الجزيرة في ذلك المكان المشبوه وهاله ما رأى من أمر المهدي وما لديه من الأولاد والأسلحة الفتاكة.

نسب المهدي عند الشيعة الروافض ومولده!

102. والدة المهدي الغائب هي السيدة نرجس المسيحية.

103. يدعون أن المهدي كان ينمو في اليوم الواحد مثل نمو سنة من غيره كسائر الأئمة.

104. يدعون أنه المهدي مباشرة حين سقط من بطن أمه كان يقرأ القرآن بصوت مسموع كان متلقيا الأرض بمساجدة وأن والده أمره أن يتكلم فاستعاذ بالله من الشيطان الرجيم ثم استفتح فقال أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله ثم صلى على أمير المؤمنين علي وعلى الأئمة إلى أن وقف على أبيه .

لا جهاد بدون المهدي عند الشيعة الروافض

105. يقولون بأن كل راية ترفع قبل راية القائم صاحبها طاغوت وإن كان رافعها يدعو إلى الحق.

106. اعتقاد الشيعة في حرمة الجهاد قبل ظهور المهدي.

المهدي والأعمال؟؟!

107. يدعون أن الملائكة تعرض أعمالها على القائم.

108. يراسلون المهدي لقضاء الحاجات والاستعانة بأبوابه.

109. يقولون عن القائم لا يسميه باسمه إلا كافر.

الشيعة وكتبهم السماوية

110. يدعون أن الجامعة صحيفة طولها سبعون ذارعاً بذراع رسول الله وإملائه من فلق فيه وخط علي فيها كل حلال وحرام وكل شيء يحتاج الناس إليه حتى الأرش في الخدش.

111. يدعون أن صحيفة الناموس فيها أسماء شيعتهم إلى يوم القيامة وفيها أسماء أعدائهم إلى يوم القيامة.

112. يدعون أن صحيفة العبيطة فيها أن لستين قبيلة من العرب بـهرجة مالها في دين الله من نصيب.

113. يدعون أن صحيفة ذؤابة السيف فيها الأحرف التي يفتح كل حرف منها ألف حرف وما خرج منها إلا حرفان حتى الساعة.

114. يدعون أن الجفر الأبيض فيه زبور داود وتوراة موسى وإنجيل عيسى وصحف إبراهيم والحلال والحرام.

115. يدعون أن الجفر الأحمر فيه السلاح وذلك إنما يفتح للدم يفتحه صاحب السيف للقتل .

116. يدعون أن فاطمة خلفت مصحفاً ما هو قرآن لكنه كلام من كلام الله أنزل عليها إملاء رسول الله وخط علي.

117. يدعون أن الأئمة عندهم جميع الكتب التي نزلت من الله يعرفونـها كلها على اختلاف ألسنتها.

 

الفقه عند الشيعة الروافض

 

العورة عند الشيعة الروافض

 

118. عورة المسلم يكفي في سترها وضع اليد على الفرج أما الدبر فقد سترته الإليتان .

119. أباحة النظر إلى عورات غير المسلمات.

120. يزعمون أن النُّورَةَ الجبس الذي يوضع على الجسد سُتْرَةٌ.

121. يزعمون أن النَّظَرُ إِلَى عَوْرَةِ مَنْ لَيْسَ بِمُسْلِمٍ مِثْلُ نَظَرِكَ إِلَى عَوْرَةِ الْحِمَارِ.

122. ستر عورة الرجل في الصلاة هي من القبل والدبر والبيضتان.

 

الصلاة عند الشيعة الروافض

123. يؤخرون صلاة المغرب إلى اشتباك النجوم.

124. يزعمون بأن الله أمر بإتمام الصيام إلى الليل .

125. يزعمون أن لا جماعة حتى يأتي المهدي .

126. لا يصلون الجمعة ولا يحضرون الجماعة .

127. لا يقولون آمين في الصلاة وراء الإمام لأن الصلاة تبطل.

128. إذا صلوا زالوا عن القبلة شيئا.

129. يخرجون من الصلاة من غير سلام ويرفعون أيديهم ويضربون بها على ركبهم.

130. يسدلون أثوابهم في الصلاة.

131. يسجدون على قرونهم في الصلاة.

132. اختصروا الصلاة من5 إلى 3 فلا يؤذن لها

133. لا يهتمون بصلاة الجماعة إلا على سبيل الاستحباب

134. من شروط إقامة صلاة الجماعة وجود الغائب أو نائبه أو من تتوفر فيه شروط العدالة

135. إذا أقاموا صلاة الجماعة أحيانا فبلا نظام أو تسوية صفوف.

136. لا يقرؤون في الصلاة مع سورة الفاتحة إلا بعض قصار السور.

137. استبدلوا صلاة العيد بزيارة المقابر يهرع إليها الناس من منتصف الليل يسابقون الفجر أو الشمس وإلا فإن ميتهم لن يراهم.

138. جمع الصلوات جعل الأكثرية الساحقة تستثقل أداء النوافل.

139. إذا مات الإنسان عندهم تاركا للصلاة يمكن إجراء حساب سريع للأيام المتروكة فيعطى للسيد مقابلها مبلغ من المال على أمل أن يقوم هو بأدائها عنه.

140. عطلوا كليا صلاة الجمعة منذ القرن5 هـ .

141. إذا أصدر فقيه فتوى إقامة صلاة الجمعة لا يقيمها إلا مقلدوه فإن مات أو قتل انقلبوا إلى فتوى فقيه آخر قد يفتي باستحبابها أو بطلانها.

142. لا جمعة ولا جماعة في المساجد على الأغلب والأذان لا يرفع منها إلا ثلاث مرات فقط .

143. مبطلات الصلاة أحدها الحدث ثانيها التكفير وهو وضع أحدى اليدين على الأخرى نحو ما يصنعه السنة ولا بأس به في حاله التقية

144. تعمد قول آمين بعد إتمام الفاتحة إلا مع التقية لا بأس به.

145. قيام رمضان معطل بالكلية في المساجد ما عدا ليلة 23 التي توافق ليلة القدر أما باقي ليالي رمضان فتقام بتلاوة المقتل والنياحة.

 

الطهارة عند الشيعة الروافض

146. زعموا أن الرأس يكفي فيه مقدار إصبع أو إصبعين.

147. لا يجوزون تكرار مسح الرأس أكثر من مرة واحدة.

148. لا يرون المسح على الخفين.

149. يخالفون إجماع الأمة في وجوب غسل الرجلين في الوضوء.

150. يجعلون فرض الوضوء المسح على الرجلين دون خفين أو جوربين.

151. ماء الاستنجاء سواء كان من بول أو الغائط طاهر .

152. صلاة الجنازة تصح من الجنب .

 

الشيعة ومصر

153. يدعون بأن أبناء مصر لعنوا على لسان داود فجعل الله منهم القردة والخنازير.

154. يقولون لا تطلبوا المكث في مصر لأنه يورث الدياثة.

155. يقولون ما غضب الله على بني إسرائيل إلا وأدخلهم مصر ولا رضي عنهم إلا أخرجهم منها إلى غيرها.

156. يقول المجلسي: بأن مصر صارت من شر البلاد في تلك الأزمنة لأن أهلها صاروا من أشقى الناس وأكفرهم .

 

الشيعة الروافض والطب

فضل النعل

157. يزعمون أن اِلنَّعْلِ السَّوْدَاءِ تُضِرُّ بِالْبَصَرِ وَتُرْخِي الذَّكَرَ وَهِيَ بِأَغْلَى الثَّمَنِ مِنْ غَيْرِهَا وَمَا لَبِسَهَا أَحَدٌ إِلَّا اخْتَالَ فِيهَا.

158. يزعمون أن النِّعَالِ الصَّفْرَاءِ تَجْلُو الْبَصَرَ وَتَشُدُّ الذَّكَرَ وَتَدْرَأُ الْهَمَّ وَمِنْ لِبَاسِ النَّبِيِّينَ.

159. يزعمون أن لُبْسُ الْخُفِّ يَزِيدُ فِي قُوَّةِ الْبَصَرِ وأَمَانٌ مِنَ السِّلِّ وإِدْمَانُه يَقِي مِيتَةَ السَّوْءِ.

 

فضل الخضاب

160. يزعمون أن نَفَقَةُ دِرْهَمٍ فِي الْخِضَابِ أَفْضَلُ مِنْ نَفَقَةِ دِرْهَمٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ.

161. يزعمون أن فِي الْخِضَابِ يَطْرُدُ الرِّيحَ مِنَ الْأُذُنَيْنِ وَيَجْلُو الْغِشَاءَ عَنِ الْبَصَرِ وَيُلَيِّنُ الْخَيَاشِيمَ وَيُطَيِّبُ النَّكْهَةَ وَيَشُدُّ اللِّثَةَ وَيَذْهَبُ بِالْغَشَيَانِ وَيُقِلُّ وَسْوَسَةَ الشَّيْطَانِ وَتَفْرَحُ بِهِ الْمَلَائِكَةُ وَيَسْتَبْشِرُ بِهِ الْمُؤْمِنُ وَيَغِيظُ بِهِ الْكَافِرُ وَهُوَ زِينَةٌ وَطِيبٌ وَبَرَاءَةٌ فِي قَبْرِهِ وَيَسْتَحْيِي مِنْهُ مُنْكَرٌ وَنَكِيرٌ.

 

فضل الرمان

162. يزعمون أن مَا مِنْ رُمَّانَةٍ إِلَّا وَفِيهَا حَبَّةٌ مِنَ الْجَنَّةِ َإِذَا أَكَلَهَا الْكَافِرُ بَعَثَ اللَّهُ إِلَيْهِ مَلَكاً فَانْتَزَعَهَا مِنْهُ.

163. يزعمون أن مَنْ أَكَلَ حَبَّةً مِنْ رُمَّانٍ أَمْرَضَتْ شَيْطَانَ الْوَسْوَسَةِ أَرْبَعِينَ يَوْماً.

 

فضل بعض المأكولات

164. يزعمون أن نبيا من الأنبياء شكا إلى الله الضعف وقلة الجماع فأمره بأكل الهريسة.

165. يقولون بأن أكل الجبن عند أول كل شهر يقضي الحوائج.

166. يزعمون أن أكل الجزر يسخن الكليتين ويقيم الذكر.

 

وعجائب وغرائب أخرى عند الشيعة الروافض

167. يزعمون أن مَنْ أَخَذَ مِنْ أَظْفَارِهِ وَشَارِبِهِ كُلَّ جُمُعَةٍ وَقَالَ حِينَ يَأْخُذُ بِسْمِ اللَّهِ وَبِاللَّهِ وَعَلَى سُنَّةِ مُحَمَّدٍ لَمْ يَسْقُطْ مِنْهُ قُلَامَةٌ وَلَا جُزَازَةٌ إِلَّا كَتَبَ اللَّهُ لَهُ بِهَا عِتْقَ نَسَمَةٍ وَلَا يَمْرَضُ إِلَّا مَرَضَهُ الَّذِي يَمُوتُ فِيهِ.

168. يقولون من شروط ذبح الفحل وأكله أن لا يكون متورطا في الشهوة مع أنثاه.

169. يزعمون أن الْأَكْلُ عَلَى الشِّبَعِ يُورِثُ الْبَرَصَ.

170. يزعمون أن الاغتسال بإناء من فخار مصر يجعلك ديوثا.

171. يزعمون أن لزوم الحمام يورث السل.

172. يزعمون أن استعمال السواك في الحمام يورث مرض الأسنان.

 

الشيعة الروافض واليهود

173. صرح وزير الخارجية اليهودي في حكومة نتنياهو ديفيد ليفي قائلاإن إسرائيل لم تقل في يوم من الأيام أن إيران هي العدو ).

174. يقول الصحفي اليهودي أوري شمحوني إسرائيل لم تكن أبدا ولن تكن عدوا لإيران .

175. االقوات الصهيونية لما دخلت بلدة النبطية لم تسمح إلا لحزب أمل بالاحتفاظ بمواقعه وكامل أسلحته.

176. يقولون بأن اليهود من أتباع المهدي المنتظر.

177. نقلت إذاعة لندن ودبي وام بي سي عن نائب وزير الخارجية الإيراني نبأ الإفراج عن الجواسيس اليهود في إيران.

 

الشيعةالروافض والحسنات

178. يدعون أن الإنسان مهما عمل من سيئات يمكنه الأمل في الغفران ودخول الجنة إذا شفع له الأئمة في الأرض أي رجال الدين.

179. يدعون أن الله تعهد للنبي أن لا يغادر لشيعة علي صغيرة ولا كبيرة ولهم تبدل السيئات حسنات.

180. يدعون أن الله يستحيي من تعذيب أمة دانت بولاية إمام عادل وإن كانت ظالمة سيئة.

181. يدعون أن سيئة الشيعي خير من حسنة غيره.

182. يدعون أن ما من مؤمن يقارف في يومه وليلته أربعين كبيرة فيقول وهو قائم أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم بديع السموات والأرض ذو الجلال والإكرام وأسأله أن يصلي على محمد وأن يتوب علي إلا غفرها الله .

الشيعة الروافض والمتعة

183. انتشار بيوت الدعارة في قم وهي مدينة الحوزة العلمية.

184. عدد بائعات الهوى في مدينة قم يتجاوز (20000) امرأة.

185. ألقي القبض عام 2001 على أكثر من (17000) امرأة تمارس الرذيلة تحت ستار زواج المتعة.

186. في تصريح لوزير الصحة الإيراني عام 2001 ذكر أن عدد المصابين المسجلين رسمياً بفيروس الايدز في طهران أكثر من (15) ألف شخص وأن العدد يتضاعف سنوياً بستة أضعاف.

187. إيجار الفتيات القاصرات وتزويجهن كرهاً عبر زواج المتعة وكان الأمر يجري تحت رعاية رجال الدين وبتشجيع منهم وكانت الفضيحة تتعلق بإنشاء مؤسسة رعاية شؤون الفتيات الهاربات عام 1997.

188. بلغ عدد العاهرات في العاصمة طهران وحدها 300 ألف امرأة كما أن سن الممارسة انخفض من 30 إلى 14 عاماً.

189. في الأثر أن أبا نواس مر على باب مكتب فرأى صبيا حسنا فقال : تبارك الله أحسن الخالقين.فقال الصبي : لمثل هذا فليعمل العاملون.فقال أبو نواس : نريد أن نأكل منها وتطمئن قلوبنا ونعلم أن قد صدقتنا ونكون عليها من الشاهدين.فقال الصبي الأمرد : لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون.

فقال أبو نواس : اجعل بيني وبينك موعدا لا نخلفه نحن ولا أنت مكانا سوى.فقال الصبي : موعدكم يوم الزينة وان يحشر الناس ضحى.فصبر أبو نواس إلى يوم الجمعة فلما أتى وجد الصبي يلعب مع الغلمان .

فقال أبو نواس : والموفون بعهدهم إذا عاهدوا.فمشى الصبي مع أبو نواس إلى مخدع خفي !!!

فاستحى أبو نواس أن يقول للصبي نم ؟؟؟

فقال أبو نواس : أن الذين يذكرون الله قياما وقعودا وعلى جنوبهم .فقام الصبي وحل سراويله وقال : اركبوا فيها بسم الله مجريها ومرساها.

فركب أبو نواس على الصبي . فأوجعه فقال الصبي : إن الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها وجعلوا أعزة أهلها أذلة.وكان قريبا منهم شيخ يسمع كلام الصبي وأبو نواس ويرى ما يفعلون.

فقال يخاطب أبو نواس :فكلوا منها واطعموا البائس الفقير .فقال الصبي : لا يكلف الله نفسا إلا وسعها)

190. الرجل له أن يأتي امرأته من دبرها.

191. إذا كان الاتصال من الدبر فما عليه من شيء.

192. جواز وطئها في الدبر مطلقا فيه مع رضاها وأما مع عدمه فالأحوط تركه.

193. يقولون أن إتيان المرأة في الدبر لا ينقض الغسل وليس عليها صوم.

194. الوطء في دبر الخنثى موجب للجنابة على الأحوط لزوما .

195. الجماع في قبل المرأة ودبرها يوجب الجنابة للرجل والمرأة ولا يترك الاحتياط في وطء غير المرأة في الواطئ والموطوء.

196. إذا لاط البالغ بغلام فأوقب حرمت على الواطئ أما الموطوء وأخته وبنته ولا يحرمن عليه مع الشك في الدخول بل مع الظن به كما لا يحرمن إذا كان اللائط غير بالغ وكان الملوط به بالغا.

197. يقولون بإباحة اللواطة بالنساء.

198. يقولون بإباحة اللواطة بالذكور وبالذات المردان.

199. يقولون إذا طال بك السفر فعليك بنكح الذكر.

200. ضبط أحد السادة في الحوزة يلوط بصبي أمرد من الدارسين في الحوزة.

201. إذا تزوج امرأة ثم لاط بأبيها أو أخيها أو ابنها لم تحرم عليه .

202. لو أدخلت الخنثى في الرجل أو الأنثى مع عدم الإنزال لا يجب الغسل على الخنثى دون الرجل والأنثى.

203. زار رجل صديقا له من أصدقائه في الخدمة العسكرية يعمل مدرسا عرض هذا المدرس على ضيفه طالب جميل جدا وقال إذا كنت خائفا من الذنب فهذا الحمام حاضر نغتسل ثم نذهب من قريب إلى الإمام نزوره وينتهي كل شيء.

204. الخوئي يبيح لعب الرجل بعورة الرجل والمرأة بعورة المرأة من باب المزاح.

205. يجوزون مراودة الغلمان.

 

فضل المتعة عند الشيعة الروافض

206. يدعون أن من تمتع بامرأة مؤمنة كأنما زار الكعبة سبعين مرة.

207. يدعون أن المتعة دينهم ودين آبائهم فمن عمل بـها عمل بدينهم ومن أنكرها أنكر دينهم.

208. يدعون أن المتعة إن كان يراد بها وجه الله لم يكلمها كلمة إلا كتب الله له بـها حسنة فإذا دنا منها غفر الله له بذلك ذنباً فإذا اغتسل غفر الله له بقدر ما مر من الماء على شعره.

209. يدعون أن من تمتع مرة أمن سخط الجبار ومن تمتع مرتين حشر مع الأبرار ومن تمتع ثلاث مرات زاحم النبي في الجنان.

210. يدعون أنه من تمتع مرة كانت درجته كدرجة الحسين ومن تمتع مرتين فدرجته كدرجة الحسن ومن تمتع ثلاث مرات كانت درجته كدرجة علي ومن تمتع أربع فدرجته كدرجة النبي صلى الله عليه وسلم.

التمتع بالصبية عند الشيعة الروافض

211. يجوزون التمتع وممارسة الجنس مع الصبية البكر إذا بلغت 9 أو 7 سنوات بشرط عدم الإدخال في الفرج كراهة العيب على أهلها لا تحريما.

212. لا يجوز وطء الزوجة قبل إكمال 9 سنين دواما كان النكاح أو منقطعا وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة.

 

إعارة فروج النساء عند الشيعة الروافض

213. رجل دخلت زوجته المستشفى فجاءت أختها مكانها لتخدم أولادها قال له الفقيه: طلق زوجتك دون أن تخبر أحدا يمكن أن يخبرها بذلك حتى إذا رجعت زوجتك إلى بيتها انو إرجاعها إلى عصمتك وينحل الإشكال.

214. يجوز للرجل إذا نظر إلى زوجة عبده فاشتهاها أن يجامعها ويأمر عبده بتركها ثم إذا شاء أرجعها بعد ذلك إليه .

215. يجوز أن يعير الرجل أخيه فرج جاريته ليجامعها ثم يرده إليه

216. إذا حل ضيف عند أحد استعار منه امرأته إذا رآها جميلة وتبقى مستعارة عنده حتى مغادرته.

 

أحكام متعة البكر عند الشيعة الروافض

217. إذا كانت الفتاة بكرا فيمكن الإيلاج دبرا أما إذا كانت ذات زوج فيمكن التمتع بها دون الحاجة إلى سؤالها عن حالها.

218. يجوزون التمتع بالفتاة البكر المسلمة من دون إذن وليها إذا خافت على نفسها الوقوع بالحرام ويجوز إذا كان العقد المنقطع بشرط عدم الدخول لا قبلا ولا دبرا.

219. يجوز التمتع بالفتاة البكر الرشيدة التي توفي والدها وبقيت أمها وقد بلغت سن رشدها من دون إذن أحد وإلا فالأحوط استحبابا الاستئذان منه .

أحكام النظر والخلوة عند الشيعة الروافض

220. كثيرا ممن يدعي الديانة والسيدوية إذا أراد أن يعزم أو يرقى امرأة اشترط الخلوة بها فيخرج الحضور ويبقى معها لوحده .

221. أباحة النظر إلى وجوه الحسناوات من النساء.

222. تحليل النظر إلى الأفلام الجنسية الأجنبية .

223. يجوز النظر إلى أجساد السافرات المبتذلات بشرط عدم التلذذ الشهوي.

224. لا بأس بالخلوة بالمرأة الأجنبية بشرط الأمن من الفساد.

225. يجوزون النظر إلى المحرم من خلال المرآة.

 

أحكام التمتع عند الشيعة الروافض

226. لا يحرمون تغيير جنس الرجل بالمرأة وكذا بالعكس إذ لا دليل على الحرمة.

227. يجوزون التمتع بالخادمة.

228. يجوزون التمتع بالمجوسية.

229. التمتع مع أحد جنود جيش الإمام أكثر أجرا من غيره لأنه يبذل دمه من أجل مقدم الإمام.

230. إقامة حفلات المتعة الجماعية هي من الأمور التي أجازها المراجع.

231. يجوزون لأي رجل أن يدخل أية أنثى أي مكان ليفعل بها ما يشاء ثم يدعها لينصرف إلى غيرها بمجرد أن يتبادلا التلفظ ببضع كلمات عن الثمن والمدة أو عدد المرات جاء الجواب من أوثق المصادر : (بسمه تعالى يجوز ذلك).

232. لا يشترط إذن الولي في العقد المنقطع مع اشتراط عدم الدخول في العقد اشتراطا لفظيا.

233. في الزيارات العائلية بين الأقارب يبيحون لأي شاب منهم أن يتفق مع أية شابة من عائلة الزائر ليختليا في مكان قصي ثم يفعلا ما يريدان من الضم والتقبيل والتكشف ولا بأس بالذهاب إلى أبعد من ذلك ما دام الإيلاج غير حاصل هذا إذا كانت بكرا أما إذا كانت ثيبا كأن تكون أم الزائر يمسي كل شيء حلالا .

234. يجوز التمتع بالفتاة الأوربية الغربية من دون إذن وليها إذا فرضنا أن الولي أرخى لها العنان وأوكلها إلى نفسها في شؤونها فلا تحتاج إلى الاستئذان حتى في المسلمة أو كان من مذهبها عدم لزوم الاستئذان جاز ذلك بلا مراجعة الولي حتى في المسلمة.

235. هناك دول عديدة مشهور فيها الزنا وكثير من بنات هذه البلاد بالنسبة لهم مصدر رزق ففيما إذا أراد شخص ما أن يتمتع من تلك البلاد لا يجب السؤال عن حالها مع الإشكال إذا كانت متزوجة باليقين أما الزانيات المشهورات بالزنا فلا تصح متعتهن على الأحوط إلا من تابت من عمله يقينا فيصح العقد عليها متعة ودواما .

236. لا يجب إخبار الرجل الذي يريد أن يتمتع بامرأة أن هذه المرأة لم تعتد من رجل تمتع بها سابقا.

237. إذا دخل الزوج بالزوجة بعد انتهاء العقد المؤقت معتقدا بقاء المدة وعدم انتهائها بعد فالمولود في هذه الصورة ابن حلال.

238. يجوز أن ينام الرجل بين امرأتين في فراش واحد.

239. لا يرون على النساء عدة.

240. يجمعون بين المرأة وعمتها و بين المرأة وخالتها.

241. زواج المتعة هو ليس أكثر من إباحة الجنس بشرطٍ واحد فقط هو ألا تكون المرأة في عصمة رجل فحينئذٍ يجوز نكاحها بعد أداء صيغة الزواج التي يستطيع الرجل أن يؤديها في كلمتين ولا تحتاج إلي شهود أو إنفاق عليها و للمدة التي يشاءوها مع الاحتفاظ بسلطة مطلقة لنفسه وهو الجمع بين ألف زوجة بالمتعة تحت سقف ٍ واحد.

242. يدعون أن المتعة ليس فيها إشهاد ولا إعلان ولا رضا ولي أمر المخطوبة ولا يقع شيء من ميراث المتمتع للمتمتع بها إنما هي مستأجرة.

243. تحريم الزواج بالكتابية.

244. يحصل عند المراقد اختلاط النساء بالرجال وسوء الحال إلى حد ارتكاب الفاحشة.

245. الخامنئي يبيح تلقيح المرأة المسلمة المتزوجة بنطفة رجل أجنبي.

246. يقولون إذا أردت أن تعلم أن المرأة عفيفة أم فاسدة فاحسب اسمها واسم أمها بالجُمل الكبير أولاً وأسقط من الجميع ثلاثة ثلاثة فإن بقي واحد فهي فاسدة وإن بقي اثنان فهي عفيفة وإن بقي ثلاثة فهي متهمة.

247. يقولون أنه بإمكان رجل وامرأة يريدان عقد زواج دائم ولكن لم تتح لكل منهما الفرصة الكافية لمعرفة الآخر أن يعقدا زواج متعة لفترة محددة على سبيل التجربة فإذا وجد كل منهما أنه راض عن شريكه بنتيجة هذا العقد يمكنهما عندئذ عقد زواج دائم وإذا لم يتفقا يفترقان.

 

248. يجوزون المتعة من أجل الإنجاب.

249. يجوزون الجمع بين أكثر من أربع في المتعة.

250. أجازوا التمتع حتى بالهاشمية.

251. يقولون بأن المتعة تجوز ولو لضجعة واحدة بين الرجل والمرأة.

252. الحائض يتساهلون في أمر إتيانها أثناء حيضها بحيث يمكن تسوية الموضوع بمبلغ من المال .

253. زعموا أن رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا أراد الزواج من امرأة بعث إليها من تنظر إليها ويوصيها قائلا: انظري كعبها فان درم كعبها عظم كعبثها والكعبث هو الفرج الضخم.

254. تتحقق الجنابة الجماع بدخول الحشفة في القبل أو الدبر من المرأة وأما في غيرها فالأحوط لزوما الجمع بين الغسل والوضوء للواطئ والموطوء فيما إذا كانا محدثين بالحدث الأصغر وإلا يكتفي بالغسل فقط .

255. لا يعدون الطلاق شيئا إلا عند كل حيضة.

 

أحكام الزنا عند الشيعة الروافض

256. لو زنى بخالته قبل أن يعقد على بنتها حرمت عليه البنت وكذلك الحال في العمة على الأحوط .

257. لو زنى بالعمة والخالة بعد العقد على البنت والدخول بها لم تحرم عليه وكذلك فيما إذا كان الزنا بعد العقد وقبل الدخول على الأظهر.

258. لو زنى بامرأة أجنبية فالأحوط أن لا يتزوج بنتها ولو كان قد عقد عليها ثم زنى بأمها لم تحرم عليه بلا إشكال.

259. لو زنى بذات بعل أو بذات العدة الرجعية حرمت عليه مؤبدا على الأحوط وأما الزنا بذات العدة غير الرجعية فلا يوجب حرمة المزني بها فللزاني تزوجها بعد قضاء عدتها.

260. لو زنى بامرأة ليس لها زوج وليست بذات عدة جاز له أن يتزوجها ويجب عليه تأخير العقد إلى أن تحيض على الأحوط .

261. يجوّزون تفكير الرجل في غير زوجته مما في ذلك التفكير بنساء الكفار بمعنى التخايل إذا صاحبه انتصاب لعضو الذكورة من دون إنزال للمني إذا لم ينته تفكير الرجل إلى محرم.

262. لا تحرم الزوجة على زوجها بزناها وإن كانت مصرة على ذلك والأولى مع عدم التوبة أن يطلقها الزوج.

 

آداب الجماع عند الشيعة الروافض

263. إذا دخلت العروس بيتك فاخلع خفيها حين تجلس واغسل رجليها.

264. لا تجامع امرأتك في أول الشهر ووسطه وآخره فإن الجنون. والجذام والخبل يسرع إليها وإلى ولدها

265. لا تجامع امرأتك بعد الظهر فإنه إن قضي بينكما ولد في ذلك الوقت يكونا أحول .

266. لا تتكلم عند الجماع فإنه إن يقض بينكما ولد لا يؤمن أن يكون أخرس ولا ينظرن أحدكم إلى فرج امرأته وليغض بصره عند الجماع فإن النظر إلى الفرج يورث العمى في الولد .

267. لا تجامع امرأتك بشهوة امرأة غيرك فإني أخشى إن قضي بينكما ولد أن يكون مخنثا أو مؤنثا مخبلا.

268. لا تجامع امرأتك إلا ومعك خرقة ومع أهلك خرقة ولا تمسحا بخرقة واحدة فتقع الشهوة على الشهوة فإن ذلك يورث العداوة بينكما ثم يؤديكما إلى الفرقة والطلاق .

269. لا تجامع امرأتك من قيام فإن ذلك من فعل الحمير فإن قضي بينكما ولد كان بوالا في الفراش كالحمير البوالة في كل مكان .

270. لا تجامع امرأتك في ليلة الأضحى فإن قضي بينكما ولد يكون له ست أصابع أو أربع أصابع.

271. لا تجامع امرأتك تحت شجرة مثمرة فإنه إن قضي بينكما ولد يكون جلادا قتالا أو عريفا .

272. لا تجامع امرأتك في وجه الشمس وتلألؤها إلا أن ترخى سترا فيستركما .

273. لا تجامع امرأتك بين الأذان والإقامة.

274. إذا حملت امرأتك فلا تجامعها إلا وأنت على وضوء.

275. لا تجامع أهلك في النصف من شعبان فإنه إن قضي بينكما ولد يكون مشؤوما ذا شامة في وجهه ...

276. لا تجامع امرأتك على سقوف البنيان .

277. لا تجامع اهلك إذا خرجت إلى سفر مسيرة ثلاثة أيام ولياليهن

278. عليك بالجماع ليلة الاثنين فإنه إن قضي بينكما ولد يكون حافظا لكتاب الله .

279. إن جامعت أهلك في ليلة الثلاثاء فقضي بينكما ولد فإنه يرزق الشهادة.

280. إن جامعت أهلك في ليلة الخميس فقضي بينكما ولد فإنه يكون حاكما من الحكام أو عالما من العلماء وإن جامعتها يوم الخميس عند زوال الشمس عن كبد السماء فقضى بينكما ولد فإن الشيطان لا يقربه حتى يشيب .

281. وإن جامعتها ليلة الجمعة وكان بينكما ولد فإنه يكون خطيبا وإن جامعتها بعد العصر فقضي بينكما ولد فأنه يكون معروفا مشهورا عالما وإن جامعتها في ليلة الجمعة بعد العشاء الآخرة فإنه يرجى أن يكون الولد من الأبدال

282. لا تجامع أهلك في أول ساعة من الليل فإنه إن قضي بينكما ولد لا يؤمن أن يكون ساحرا .

 

المعممين الشيعة الروافض والمتعة

283. بات الإمام الخميني وصبية في حضنه لم تتجاوز الأربع سنوات.

284. يدعون أن المتعة حرام بنساء السادة وحلال بنساء عوام الشيعة.

285. كانت 500 طالبة يدرسن على أيدي آيات الله وبعضهن يعقدن زيجات متعة أثناء دراستهن من أصل 500 طالبة عقدت أكثر من 200 منهن زواج متعة مع أحد الأساتذة أو مع أحد زملائها من الطلاب.

286. تقيم معظم العائلات كل أسبوع اجتماعات دينية وصلوات جماعية ويتم الاستعانة برجل دين أو اثنين على الأقل يتمكنون من التعرف على جميع نساء العائلة منذ وقت مبكر بمن في ذلك الفتيات الصغيرات فيقيمون علاقات خاصة مع هؤلاء الفتيات اللواتي يسهل التأثير عليهن.

287. علماء الحوزة في النجف وجميع الحسينيات ومشاهد الأئمة يتمتعون ومنهم السيد الصدر والبروجرودي والشيرازي والقزويني والطباطبائي والسيد المدني إضافة إلى أبو الحارث الياسري .

288. قال الملا حيث يوجد رجال دين توجد نشاطات جنسية كثيرة.

289. عبد الحسين شرف الدين في زيارته لأوروبا كان يتمتع بالأوربيات وبخاصة الجميلات منهن فيستأجر كل يوم واحدة وكان متزوجاً من شابة مسيحية مارونية.

الشيعة الروافض والخرافة

290. يزعمون أن رمضان اسم من أسماء الله الحسنى.

291. يزعمون أن آه اسم من أسماء الله الحسنى فمن قال آه فقد استغاث بالله.

292. يقولون بأن الله يوكل الشياطين بحماية قارئ آية الكرسي.

293. يقولون بأن السبت اسم رسول الله والأحد أمير المؤمنين والاثنين الحسن والحسين والثلاثاء علي بن الحسين ومحمد بن علي وجعفر بن محمد والأربعاء موسى بن جعفر وعلي بن موسى ومحمد بن علي والحسن والخميس ابني الحسين والجمعة ابن ابني وإليه تجتمع عصابة الحق.

294. يقولون بأن الله قال لدانيال: إنك عصيتني فغفرت لك وعصيتني فغفرت لك وعصيتني فغفرت لك فإن أنت عصيتني الرابعة لم أغفر لك فلما كان في السحر قام دانيال فناجى ربه فقال: فوعزتك لئن لم تعصمني لأعصينك ثم لأعصينك ثم لأعصينك".

295. يقولون بأن الشيعي خلق من طينة خاصة والسني من طينة أخرى وجرى المزج بين الطينتين بوجه معين فما في الشيعي من معاص وجرائم فمن تأثره بطينة السني وما في السني من صلاح وأمانة بسبب تأثره بطينة الشيعي فإذا كان يوم القيامة فإن سيئات وموبقات الشيعة توضع على أهل السنة وحسنات أهل السنة تعطى للشيعة وعلى هذا المعنى تدور أكثر من ستين رواية من رواياتهم.

296. يزعمون أن ما في الفيل شيء إلا في البعوضة مثله وفُضِلَ البعوض على الفيل بالجناحين.

297. يزعمون أن الله إذا أراد بأرض زلزلة بعث حوتاً أصغر إلى الحوت الذي يحمل الأرض فإذا رآه أضطرب فتزلزلت الأرض.

298. يزعمون أن اِلإِمَامِ يُولَدُ مُطَهَّراً مَخْتُوناً وَإِذَا وَقَعَ عَلَى الْأَرْضِ وَقَعَ عَلَى على يديه رَافِعاً صَوْتَهُ بِالشَّهَادَتَيْنِ وَلَا يُجْنِبُ وَتَنَامُ عَيْنَاهُ وَلَا يَنَامُ قَلْبُهُ وَلَا يَتَثَاءَبُ وَلَا يَتَمَطَّى وَيَرَى مِنْ خَلْفِهِ كَمَا يَرَى مِنْ أَمَامِهِ وَبرازه كَرَائِحَةِ الْمِسْكِ وَالْأَرْضُ مُوَكَّلَةٌ بِسَتْرِهِ وَابْتِلَاعِهِ وَإِذَا لَبِسَ دِرْعَ رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وآله كَانَتْ عَلَيْهِ وَفْقاً وَإِذَا لَبِسَهَا غَيْرُهُ مِنَ النَّاسِ طَوِيلِهِمْ وَقَصِيرِهِمْ زَادَتْ عَلَيْهِ شِبْراً وَهُوَ مُحَدَّثٌ إِلَى أَنْ تَنْقَضِيَ أَيَّامُهُ.

299. يزعمون أنه إِذَا كَانَتِ اللَّيْلَةُ الَّتِي تَلِدُ فِيهَا أم الإمام ظهر لَها فِي الْبَيْتِ نُورٌ لَا يَرَاهُ غَيْرُهَا إِلَّا أَبُوهُ فَإِذَا وَلَدَتْهُ قَاعِداً وَتَفَتَّحَتْ لَهُ حَتَّى يَخْرُجَ مُتَرَبِّعاً يَسْتَدِيرُ بَعْدَ وُقُوعِهِ إِلَى الْأَرْضِ فَلَا يُخْطِئُ الْقِبْلَةَ حَيْثُ كَانَتْ بِوَجْهِهِ ثُمَّ يَعْطِسُ ثَلَاثاً يُشِيرُ بِإِصْبَعِهِ بِالتَّحْمِيدِ وَيَقَعُ مَسْرُوراً مَخْتُوناً وَرَبَاعِيَتَاهُ مِنْ فَوْقٍ وَأَسْفَلَ وَنَابَاهُ وَضَاحِكَاهُ وَمِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ مِثْلُ سَبِيكَةِ الذَّهَبِ نُورٌ وَيُقِيمُ يَوْمَهُ وَلَيْلَتَهُ تَسِيلُ يَدَاهُ ذَهَباً.

300. زعموا أن مدة غيبة المهدي سِتَّةَ أَيَّامٍ أَوْ سِتَّةَ أَشْهُرٍ أَوْ سِتَّ سِنِين َثم يتبين لنا أنه مر على دخوله للسرداب 1163 سنة.

301. يقولون أن مَنْ خَرَجَ مِنْ مَنْزِلِهِ مُعْتَمّاً تَحْتَ حَنَكِهِ يُرِيدُ سَفَراً لَمْ يُصِبْهُ فِي سَفَرِهِ سَرَقٌ ولَا حَرَقٌ ولَا مَكْرُوهٌ.

302. يدعون أن النَّبِيُّ لَمَّا وُلِدَ مَكَثَ أَيَّاماً لَيْسَ لَهُ لَبَنٌ فَأَلْقَاهُ أَبُو طَالِبٍ عَلَى ثَدْيِ نَفْسِهِ فَأَنْزَلَ اللَّهُ فِيهِ لَبَناً رَضَعَ مِنْهُ أَيَّاماً حَتَّى وَقَعَ أَبُو طَالِبٍ عَلَى حَلِيمَةَ السَّعْدِيَّةِ فَدَفَعَهُ إِلَيْهَا.

303. يقولون من عطس ثم وضع يده على قصبة أنفه ثم قال: الحمد لله رب العالمين الحمد لله حمدا كثيرا كما هو أهله وصلى الله على محمد النبي الأمي وآله وسلم خرج من منخره الأيسر طائر أصغر من الجراد وأكبر من الذباب حتى يسير تحت العرش يستغفر الله له إلى يوم القيامة.

304. يزعمون أن هناك نَهَرَانِ مُؤْمِنَانِ الْفُرَاتُ وَنِيلُ مِصْرَ وَنَهَرَانِ كَافِرَانِ َدِجْلَةُ وَنَهَرُ بَلْخَ .

305. يزعمون أن الْأَكْرَادَ حَيٌّ مِنْ أَحْيَاءِ الْجِنِّ كَشَفَ اللَّهُ عَنْهُمُ الْغِطَاءَ َلَا تُخَالِطُوهُمْ .

306. يقولون أن فِي الدِّيكِ خَمْسُ خِصَالٍ مِنْ خِصَالِ الْأَنْبِيَاءِ السَّخَاءُ وَالشَّجَاعَةُ وَالْقَنَاعَةُ وَالْمَعْرِفَةُ بِأَوْقَاتِ الصَّلَوَاتِ وَكَثْرَةُ الجماع وَالْغَيْرَةِ.

307. يقولون أن الحزم في القلب والرحمة والغلظة في الكبد والحياء في الرئة.

308. يزعمون أن عناق بنت آدم كان مجلسها جريبا في جريب ولها عشرون إصبعاً في كل إصبع ظفران المنجلين فسلط الله عليها أسداً كالفيل وذئبا كالبعير ونسراً مثل البغل فقتلنها.

 

يتبع....

فهل هذا الضلال والخبل والشرك بالله هو دين ومذهب اهل البيت؟؟؟؟

 

منقول من  مقال  حز رؤوس الرافضة المجوس لابو جهاد سمير الجزائرى

http://www.akssa.org/vb/showthread.php?t=3650

ليست هناك تعليقات: