السبت، 28 أغسطس 2010

الكنيسة تختطف شاب مسيحي أعلن إسلامه في المطرية وأمن الدولة يهدد كل سكان الشارع بعدم فتح الموضوع عشان الفتنة الطائفية

الكنيسة تختطف شاب مسيحي أعلن إسلامه في المطرية وأمن الدولة يهدد كل سكان الشارع بعدم فتح الموضوع عشان الفتنة الطائفية

 

 

http://cdn.tanseerel.com/upload/home_pictures/94325852.pngzzzzzzzzzzzzzz_2.png

فيديو الكنيسة تختطف شاب مسيحي أعلن إسلامه في المطرية وأمن الدولة يهدد كل سكان الشارع بعدم فتح الموضوع عشان الفتنة الطائفية

توجهات أو ميول دينية إلا إنه تم تهديده في أمن الدولة إذا أعلن عن هذا الموضوع ، وحينما قاطعها مذيع الحلقة جابر القرموطي قالت له " أنا شوفت بعيني الشهادة يا أستاذ جابر " ، ولكن جابر قاطعها مرة ثانية أن من يسلم لن يفيد الإسلام ، وردت عليه طيب ليه يتم اعتقاله

 

فجرت الزميلة رشا ربيع الصحفية بجريدة " اليوم السابع " في اتصال تليفوني ببرنامج مانشيت الذي يذاع على فضائية ساويرس مفاجأة من العيار الثقيل ..

 كانت إدارة البرنامج قد اتصلت برشا للحديث عن قضية كاميليا شحاتة ، ولكن رشا ربيع فاجئت إدارة البرنامج والمشاهدين بالكلام في قضية اخطتاف أخرى من العيار الثقيل ..

قالت في الحي الذي أسكن فيه حي المطرية وفي شارع خالد عبد الحميد من شارع تروللي حصلت حالة اختطاف لشاب مسيحي كان قد أعلن إسلامه اسمه إيليا نبيل عياد 22 سنة ..

 وقالت أنه تم اختطافه بعد إشهار إسلامه في الأزهر بثلاثة أيام ؟؟؟

 وأخفوا شهادة الإشهار تماماً وحتى الآن هذا الشاب لا أحد يعرف طريقه..

 وأضافت رشا أن المحامي الذي ساعد إيليا على إشهار إسلامه ومساعدته على الرغم إنه ليس له أي توجهات أو ميول دينية إلا إنه تم تهديده في أمن الدولة إذا أعلن عن هذا الموضوع..

 وحينما قاطعها مذيع الحلقة جابر القرموطي قالت له " أنا شوفت بعيني الشهادة يا أستاذ جابر " ..

 ولكن جابر قاطعها مرة ثانية أن من يسلم لن يفيد الإسلام ؟؟؟

وردت عليه طيب ليه يتم اعتقاله واختفائه بهذه الطريقة ، وأبدت رشا استياءها من التعامل الأمني الذي هدد كل أهل الشارع بعدم إثارة الفتنة الطائفية ..

وفي نفس الحلقة كعادة رئيس تحرير روز اليوسف " عبد الله كمال " في صف الكنيسة ويطالب بغلق ملف كاميليا شحاتة ، لأنها من وجهة نظره تثير الفتنة الطائفية ، موضحاً أن هناك قضايا على الكنيسة أن تناقشها مثل قضايا الطلاق وقانون الأحوال الشخصية ..

 

فيديو

http://www.youtube.com/watch?v=wy3rqNNqi_A&feature=player_embedded

 

رابط الموضوع

http://www.tanseerel.com/main/articles.aspx?selected_article_no=10317

 

 

 

 

ليست هناك تعليقات: