السبت، 28 أغسطس 2010

تقرير استخباراتي بحريني:خلايا شيعية نائمة بالكويت والسعودية تنتظر أي هجوم على ايران.

 

 

?ui=2&view=att&th=12685561ec4fe3bf&attid=0.1&disp=attd&realattid=ii_12685561ec4fe3bf&zw

مجموعة "ابناء السنة"

 

 

 

 

 

 

 

تقرير استخباراتي بحريني خلايا شيعية نائمة بالكويت والسعودية تنتظر أي هجوم على ايران

أضيف في :21 - 8 - 2010
http://www.dd-sunnah.net/images/Image/8d3464de47ca8eee72ade6376d4b6bbe.jpg

شبكة الدفاع عن السنة /ذكر تقرير إخباري أن جهاز أمن الدولة البحريني أبلغ الكويت والسعودية ودولا خليجية أخرى أن مجموعات مسلحة تستعد للتخريب فيها إذا تعرضت إيران لضربة عسكرية بسبب برنامجها النووي.

ونسبت صحيفة "القبس" الكويتية في موقعها الالكتروني السبت لمصادر مطلعة قولها إن تقرير الاستخبارات البحرينية بني على أساس اعترافات شبكة إرهابية تضم نحو 250 شخصًا ألقي القبض عليهم في البحرين قبل أيام، واعترف أفرادها بأنهم ينتمون لجهة عسكرية في دولة إقليمية، وأن هناك تنسيقًا بينهم وبين خلايا نائمة في الكويت والسعودية.

وأضافت المصادر: لقد أكد التقرير الاستخباراتي بناء على اعترافات الشبكة الإرهابية في البحرين أن المجاميع الإرهابية في الكويت ودول الخليج تضم مواطنين ومقيمين، وهناك تنسيق مباشر بينها وبين جهة عسكرية في دولة إقليمية مع وجود ضابط ارتباط لكل مجموعة لتبادل المعلومات وتنفيذ التعليمات.

وكان جهاز الأمن الوطني البحريني قال، مؤخرًا، إنه ألقى القبض على 94 بحرينيًا، "تم التغرير بهم وارتكبوا جرائم حرق وقاموا بأعمال شغب وتخريب في مختلف مناطق البحرين منذ بداية العام الحالي"، فيما قال متخصصون في الشأن الخليجي أن أصابع الاتهام موجهة لناشطين شيعة اعتادوا الإضرار بالأمن العام.

يذكر أن العديد من التصريحات الرسمية العربية كانت قد حذرت من خطر التغلغل الإيراني في الدول العربية عبر الأقليات الشيعية ومحاولات نشر التشيع، مؤكدةً أن طهران تسعى لزرع الفتن الطائفية والسياسية داخل الدول العربية، وذلك بهدف زعزعة استقرارها وأمنها.


أهداف المجموعات التخريبية:
وعلى صعيدٍ متصل، قالت المصادر إن التقرير الاستخباراتي كشف أن هذه المجموعات مدربة على الاشتباك مع القوات الخاصة وقوات مكافحة الشغب، وأوضحت أن الكويت يوجد بها ما يتراوح بين 40 و50 مجموعة مدربة على العنف والتخريب.
وأوضحت الصحيفة إلى أن أهداف هذه المجموعات التخريبية تبدأ من تنظيم مظاهرة سلمية تندد بالاعتداء العسكري على إيران حال وقوعه ثم تتحول المظاهرة من سلمية إلى أعمال عنف وإضرام النار في مؤسسات ومنشآت وتفجير المحولات الكهربائية واستهداف البنية التحتية ومداهمة المجمعات التجارية بغرض إثارة الفوضى العامة.
وأفادت المصادر المطلعة للصحيفة بأن هذه المجموعات الإرهابية منتشرة في دول الخليج وتلقت أسلحة خفيفة ومتوسطة من إحدى الدول التي لها مصلحة في زعزعة الأوضاع، وهي على دراية تامة بالمواقع الحيوية والحساسة، فضلًا عن أماكن وجود الجاليات الأجنبية في الكويت ودول الخليج الأخرى.


وكانت "المنظمة الإسلامية السُنية الأحوازية" قد أكدت أن "الحرس الثوري الإيراني" يستعد لنشر 400 من نخبة قناصيه في دول الشرق الأوسط وخاصة في الخليج العربي.
وأوضح "جهاز الأمن السري" في المنظمة أن "هدف نشر هذه العناصر هو تنفيذ عدد كبير من عمليات الاغتيال لمسؤولين وعسكريين وإعلاميين عرب بارزين وأجانب في الشرق الأوسط، قبل وأثناء أي حرب محتملة قد تشتعل في المنطقة".

 


تنسيق بين السلطات الأمنية الكويتية والبحرينية:
وعلى صعيدٍ آخر، أشارت المصادر إلى أن السلطات الأمنية في الكويت أخذت هذه المعلومات على محمل الجد وبادرت باتخاذ الإجراءات والاحتياطات الأمنية اللازمة، إضافة إلى الخطط الموضوعة بالفعل لمواجهة أي خطر.
وكشفت المصادر عن تنسيق يجري بين السلطات الأمنية الكويتية ونظيرتها البحرينية لتبادل المعلومات واتخاذ الاحتياطات اللازمة.
وكان مساعد الشؤون السياسية للقائد العام لقوات الحرس الثوري، العميد جواني قد حذر، في وقتٍ سابق، من أن أي مغامرة أمريكية ستعرض المنطقة بأسرها للخطر.
وأبلغ جواني وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إرنا" أنه مثلما تم التأكيد في السابق فإن "أمن الخليج للجميع أو لن ينعم به أحد".
وجاءت تصريحات جواني ردًا على تصريحات قائد أركان الجيوش الأمريكية الآميرال مايكل مولن، التي أكد فيها أن خطة الهجوم الأمريكية على إيران جاهزة إذا امتلكت طهران السلاح الذري.
وكان مولن قد أعرب عن "قلق شديد" من عواقب أي عمل عسكري أمريكي ضد إيران.
وأعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون)، مؤخرًا، أنها أبلغت الكونجرس عزمها بيغ صواريخ باتريوت اعتراضية متطورة للكويت، التي تسعى إلى حماية أراضيها من تهديد إيراني محتمل

مفكرة الاسلام.

--
مجموعة كنـــــــ knoz ــــــوز الدعوية
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
اللهم اغفرلكل من تكلم على مجموعتنا أو ذم فيها
بقصد أبو بدون قصد
واغفر لكل من آذيناه
بدون قصد
*******

 

knoz+unsubscribe.@googlegroups.com
عنوان المجموعة الموقع الحالي هو :
http://groups.google.com.sa/group/knoz

ليست هناك تعليقات: