الجمعة، 8 أكتوبر 2010

تقرير- سخط جماهيري على السيد مقتدى الصدر و الساسة الصدريين من قبل ابناء التيار الصدري

سخط جماهيري على السيد مقتدى الصدر و الساسة الصدريين

 

نتت.bmp
حسبي الله على من ظلمني وظلم إخواني وباعني وباع بلده.....

untitledببب.bmp


سخط جماهيري على الساسة الصدريين والسيد مقتدى الصدر من ابناء التيار الصدري بسبب مواقفهم المتناقضة وموافقتهم على ترشيح المالكي للمرة الثانية والذي يعتبره ابناء هذا التيار من الد الاعداء.
ان دور مقتدى الصدر لا يعد رئيسيا في قرارات الساسة الصدريين . بل ان دوره كموجه لخطوط عامة ومنها واهمها خدمة مصلحة ايران التي قال انها قد ضغطت عليه . والخدمة هذه مفتوحة الوسائل فاي عمل تقومون به مباح لكم حتى لو كان على حساب المعتقلين والشهداء ودماء الشعب العراقي .
ومن خلال زياراتي الميدانية لعدد من المناطق الشعبية التي يقطنها ابناء هذا التيار لاحظت موجة سخط عارمة حتى على شخص السيد مقتدى نجل السيد الصدر رحمه الله.وهذه ليست المرة الاولى التي يطالون فيها زعيمهم العسكري ان صح القول. فطالما سمعت اهازيجهم التي تندد به وكان اشهرها حتى لديكم اعزائي القراء(ها اسمع يلمهدي السيد جندي وسرحناه)(ها اسمع يلمهدي السيد عجمي وسرحناه)وكانوا قد اطلقوها حينما ناقض ما كان قد قاله من ان جيش الامام يبقى لمحاربة العملاء والاحتلال فقرر على اتباعه القاء السلاح وتسليمه الى الحكومة عام 2008 . وهم الان هذه الايام يصفونه بالعمالة والتبعية . ويبدوا انهم قد صحوا اخيرا ولله الحمد والمنة فهذا مؤشر على وطنيتهم وغيرتهم العراقية الاصيلة التي رباهم عليها السيد الصدر رحمه. والذي لم يرع اهمية لا لولد ولا لاهل مع الدين والوطن.
وايضا من خلال زياراتي الى منتدياتهم ومواقعهم الالكترونية صادفتني رسالة من احد نسائهم وعلى ما يبدوا انها من المثقفات جدا ومن العقلاء . حيث تشكوا من مجازاتها ومجازات اخوانها من الشهداء والمعتقلين في قبول تسليط عدوهم على رقابهم مرة اخرى.
فقد قرأت عبارة حقيقةً ابكتني حينما قالت (هل هذا جزائي سادتي الساسة أيها الصدريون. هل هذا عزائي منكم ؟ ان تضعون يدكم وبأمر من غير العراقيين بيد قتلة إخواني ؟)
واترككم مع مشاركة هذه المرأة المنكسرة

==========================

 

رسالة عتاب الى السيد القائد مقتدى الصدر المفدى من أخته الصابرة المحتسبة .....


أخواني الأعضاء الكرام . السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .....
في قلبي الم وفي صدري حسرة قد ضاقت علي الأرضُ برحبها .
نعم من الأحداث السياسية الأخيرة ودورنا نحن من أبناء التيار هذا الخط المقدس في هذه الأحداث .
أنا أختكم من أبناء مدينة الديوانية عانيت ما عانيت لأنني كنت أقلد السيد الصدر أيام الطاغية هدام فكنت خير معين ونصير لأخوتي أوزع الفتاوى بين النساء اللائي أثق فيهن وأوصل إليهن المستجدات حينما كنت طالبة في كلية التربية. وأنا افتخر بهذا العمل . وفي زمن الاحتلال ومقاومته كنت اعد لهم العدة واشحذ هممهم من اجل إخراج المحتل وأديم لهم الأسلحة والذخيرة فانا وكما يقول لي جدي (بنت الملحة )أنا عراقية قد رضعت من ارض العراق الجريح. وهذا واجبي كما تعلمت من السيد الولي الصدر المقدس حيث كان يقول إن المرأة مع الرجل جنبا إلى جنب في نصرة الدين والمذهب.
ومع هذا وذاك تحملت أوزار إخوتي . حيث استشهد احدهم وأنا الآن أعين زوجته على تربية أولاده. والثاني معتقل في سجن (بوكة) واشد من أزر زوجته المسكينة المنكسرة على فراقه.
نعم أنا أداوي جراح إخوتي و زوجاتهم وعيالهم.... فمن يداوي جراحي أنا؟
لقد شاهدتم جميعكم الأحداث المتأزمة بين الأطراف السياسية حيث تتناقض آراء الرفض والقبول على أي شخصية يتم ترشيحها ومنها المالكي.
والله ان سبب استشهاد أخي في معركة جيش الإمام عجل الله تعالى فرجه الشريف هو العميل المالكي حيث قام بإرسال قوات تعزيزية من بغداد الى مدينتنا الديوانية البطلة وبمساندة قوات الاحتلال تم محاصرة سرية اخي وإعدامها.وأخي الثاني بعد ان نفذت ذخيرته تم الإنزال عليه مع مجموعته واعتقاله مع إخوانه المجاهدين.وهذا العمل تم بأمر مباشر من المالكي تزامنا مع ما تسمى (صولة الفرسان) وبمساندة المجلس الأعلى وبدر حيث كانوا هم من يحكم المحافظة آنذاك. وحتى لا أطيل عليكم وأزيد آلامكم .
اعاتبك يا مولاي .لماذا يا سيدي يا مقتدى يا ابن السيد الصدر تسكت عمن وضع يده مع منظمة بدر ؟
لقد قيل لي انها سياسية ومن اجل مصلحة الوطن . فقلت ونعم القرار من نعم القيادة. ولكن لا يزال إخواني من أبناء هذا الخط الشريف قابعون في السجون !بالله عليكم اي سياسة وأي قرار ؟هل هذا جزاء إخوتي وهكذا هو جزائي؟!
ثم تضع أحزابنا يديها بيد المالكي العميل الأمريكي ! انه الأمر الأشد على جروحي حيث يلكمها كل دقيقة هذا العمل. أ لأجل الوطن أم لأجل إخوتي المعتقلين ؟ إنهم لا يزالون في المعتقلات !
يا سيدي انك تعرضت لضغوطات خارجية ! مِن مَن ؟ إيران ام سوريا؟ انا لا أقول انك عميل حاشاك مولاي المفدى .ولكن هل أنت عراقي ام سوري ام إيراني ؟ مولاي أنت عراقي لا تتبع غير العراقيين فيزلوك عن بلدك . كن كأبيك لم نسمعه يوما قال امرني فلان بل قال امرني الله تعالى .اعذر حدة لساني فجراحي تلكم كلما مررت بذكرى الشهداء والمعتقلين من إخواني.
اين انت سيدي يا محمد الصدر؟ هل هادنت مع العميل او المحتل؟ هل وضعت يدك بيد العملاء ؟ هل ساهمت في اقامة الجبابرة على رؤؤس الفقراء.أين أنت يا من قلت كلا كلا أمريكا كلا كلا للعملاء
هل هذا جزائي سادتي الساسة أيها الصدريون. هل هذا عزائي منكم ؟ ان تضعون يدكم وبأمر من غير العراقيين بيد قتلة إخواني ؟
كيف تنصاعون الى غير العراقيين ؟ هل أنتم عملاء لإيران كي تلبون رغباتها وتقبلون بالمالكي؟ هل أنتم عملاء لأمريكا كي تقبلون بالمالكي الذي رضيت عنه أمريكا؟
أي ضمادة ستداوي جروحي لقد امتلئ قلبي قيحاً ......
إنا لله وإنا إليه راجعون .....
حسبي الله على من ظلمني وظلم إخواني وباعني وباع بلده.....


http://www.alsader.org/vb/showthread.php?p=47676#post47676

 

أو

 

اضغط هنا لتنزيل صفحة الموضوع المحفوظة بصيغة (HTML)

 

ليست هناك تعليقات: