الثلاثاء، 11 نوفمبر 2008

الحكومة الشيعية تفتح المعبد اليهودي في منطقة الكفل أمام الزوار اليهود

الحكومة الشيعية تفتح المعبد اليهودي في منطقة الكفل

أمام الزوار اليهود

أضيف في :7 - 8 - 2008

الهيئة نت / كشفت شبكة أخبار العراق /  أن نوري المالكي استجاب للضغوط الأمريكية بفتح المعبد اليهودي في منطقة الكفل جنوب العراق امام الزوار اليهود.

ونقل الموقع عن مصادر قولها، إن أحمد الجلبي هو من ينسق ويضطلع بهذه المهمة بالتنسيق مع وفد صهيوني يزور بغداد والذي التقى به الجلبي اكثر من مرة لتأمين متطلبات الزيارة للموقع اليهودي في العراق، مشيرة إلى أن الجلبي هم من تولى عملية اتمام هذه الصفقة المشبوهة في إطار علاقته مع اللوبي الصهيوني في الولايات المتحدة من أجل تحسين صورته أمام إدارة بوش ، وبحسب المصادر ذاتها فإن الحكومة الحالية تعهدت بتوفير الحماية الامنية للزوار اليهود خلال زيارته الى الكفل من لحظة وصولهم حتى مغادرتهم.

وأشارت إلى ان جميع الزوار اليهود سيتدفقون الى العراق من تل ابيب مباشرة الى مطار النجف الذي افتتح امام الملاحة الجوية الذي تتولى قوات الاحتلال الامريكي ادارته والاشراف على حركة الطائرات القادمة والمغادرة منه.
وأضافت ان اليهود الذي غادروا بغداد بعد جريمة احتلال فلسطين عام 1948 سيعودون الى العراق بغطاء السياحة الشهر المقبل على شكل مجاميع سياحية يصولون ويجولون بحماية الحكومة الحالية.


روابط ذات صلة :



--
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
al3wasem
http://groups.google.com/group/al3wasem2
http://groups.yahoo.com/group/al3wasem/  
http://al3wasem.ahlamontada.com/index.htm

ليست هناك تعليقات: