الجمعة، 10 سبتمبر 2010

البقاء لله فى الوصاية يزعم كهنة الشيعة بأن أئمتكم أوصياء النبي فهل أوصاهم النبي بشئ أم أنه قد أوصى بهم ؟ لَوْ كَانَتِ الامارة فِيهمْ لَمْ تَكُنِ الْوَصِيَّةُ بِهِمْ

البقاء لله فى الوصاية ولا عزاء للشيعة الروافض

 

تزعمون بأن أئمتكم أوصياء النبي فهل أوصاهم النبي بشئ أم أنه قد أوصى بهم ؟

لَوْ كَانَتِ الامارة فِيهمْ لَمْ تَكُنِ الْوَصِيَّةُ بِهِمْ

 

 

ولكي نصل الى الحقيقة في موضوع هذه الوصية نسألكم :

 

هل أوصى سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و أزكى السلام أئمتكم بالأمة ؟

أم أنه قد أوصى الأمة بأهل البيت وذلك يشمل أئمتكم ؟

 

الروايات المتواترة تقول بأنه قد أوصى الأمة بأهل البيت فورد عنه في ذلك ألفاظ مثل :

أذكركم الله في أهل بيتي

فأنظروا كيف تخلفوني فيهما

أنشدكم الله في أهل بيتي

وإني أوصيكم بعترتي خيرا

وغيرها

 

ورواياتكم تذكر مثل هذا وعلماؤكم في كتبهم يكررون حقيقة أنه قد أوصى بهم ومما ورد عندكم

الأمالي- المفيد ص 46 :

وقد خلفت فيكم عترتي أهل بيتي وأنا أوصيكم بهم ، ثم أوصيكم بهذا الحي من الانصار

 

بحار الأنوار - المجلسي ج 23 ص 146

ألا إن أهل بيتي عيبتي التي آوي إليها ، ألا وإن الانصار ترسي فاعفوا عن مسيئهم ، وأعينوا محسنهم .

 

مناقب أهل البيت (ع)- المولى حيدر الشيرواني ص 173 :

" استوصوا بأهل بيتي خيرا ، فإني اخاصمكم عنهم غدا ، ومن أكن خصمه أخصمه ، ومن أخصمه دخل النار "

 

ولكننا لا نجد نصوصا معتبرة تقول أن سيدنا محمد قد أوصى أئمتكم بالأمة

فعلمنا بذلك أنهم ليسوا بأئمة للأمة والا لكان النبي قد أوصاهم بأمته خيرا

 

بحثت في كتبكم فلم أجد سيدنا محمد يوصي سيدنا علي بالأمة؟؟؟؟

بل وجدته يوصيه بأشياء لا علاقة لها بالحكم والإمامة مثل أكل الزيت ؟؟؟؟

 

مكارم الأخلاق - الشيخ الطبرسي - ص 48

وقال النبي ( صلى الله عليه وآله وسلم ) في وصيته لعلي : يا علي كل الزيت وادهن بالزيت ، فإنه من أكل الزيت وادهن بالزيت لم يقربه الشيطان أربعين صباحا .

ويظهر أن الرواية لا تصح أيضا

 

و الان الى الوصاية:

 

الثابت أنه قد أوصى بهم ولم يوصهم هم

لذا فلا يصدق عليهم وصف الأوصياء بل وصف الموصى بهم

 

لو كانوا أوصياؤه لأوصاهم هم ولم يوص بهم غيرهم

 

وسيدنا علي يقول أن من يوصي به الرسول لا يكون إماما بعده اقرأوا قوله ان شئتم تحت الرابط التالي :

لَوْ كَانَتِ الامارة فِيهمْ لَمْ تَكُنِ الْوَصِيَّةُ بِهِمْ

 

لما سبق أرجو أن تتوقفوا عن وصفهم بالأوصياء لأنهم ليسوا أوصياءا فلم يوصهم أحد بشئ

ويمكنكم تسميتهم بالموصى بهم لدخولهم مع نساء النبي عليهن السلام في مسمى أهل البيت الموصى بهم

 

 

لَوْ كَانَتِ الامارة فِيهمْ لَمْ تَكُنِ الْوَصِيَّةُ بِهِمْ

 

 

هذه العبارة ينسبها الرافضة الإمامية لسيدنا علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأرضاه

 

في نهج البلاغة ج 1 ص 116

 

 

 

والمقصود بها الأنصار رضي الله عن المهاجرين و الأنصار

 

وهي عبارة منطقية ومعقولة جدا

 

فالوالي هو من يوصى بالرعية لأن السلطة في يده

 

 

سيدنا علي رضي الله عنه وجمعنا به في مقعد صدق عند مليك مقتدر يقول

 

أن الامارة ليست للأنصار لأن رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم قد أوصى بهم من يليه

 

فلو كان الأمر لهم من بعد رسول الله لكان أوصاهم ولم يوصي بهم

 

وقد جاءت تلك العبارة من سيدنا علي ردا على زعم من قال بأن الأمارة في الأنصار دون المهاجرين

 

 

حسنا

 

لنطبق هذه المقولة على أهل بيت النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم

 

الثابت أنه عليه الصلاة والسلام قد أوصى بأهل بيته أيضا كما أوصى بالأنصار

 

ومما ورد في ذلك عند الرافضة منسوبا الى رسول الله

 

 

- الأمالي- المفيد ص 46 :

وقد خلفت فيكم عترتي أهل بيتي وأنا أوصيكم بهم ، ثم أوصيكم بهذا الحي من الانصار

 

- بحار الأنوار - المجلسي ج 23 ص 146

ألا إن أهل بيتي عيني التي آوي إليها ، ألا وإن الانصار ترسي فاعفوا عن مسيئهم ، وأعينوا محسنهم .

 

- مناقب أهل البيت (ع)- المولى حيدر الشيرواني ص 173 :

" استوصوا بأهل بيتي خيرا ، فإني اخاصمكم عنهم غدا ، ومن أكن خصمه أخصمه ، ومن أخصمه دخل النار "

 

 

فهل يوصي بهم لو كان الحكم لهم من بعده أم يوصيهم هم بغيرهم ؟

 

العقل يوافق سيدنا علي فيما ينسب اليه

 

فلا يعقل أن يوصي سيدنا محمد بأهل بيته وهم فيهم نص على الولاية والامامة كما تدعي الرافضة

 

بدلا من أن يوصيهم وهم الولاة اصحاب السلطة بأمته

 

 

أقول :

 

" لَوْ كَانَتِ الامارة فِيهمْ لَمْ تَكُنِ الْوَصِيَّةُ بِهِمْ "

 

 

وتعازينا الحارة للرافضة في وهم الامامة والنص

 

 

اللهم اهدنا واهد بنا

 

http://alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=34575

 

http://alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=54019

. http://www.alwaraqa.com/waraqat/13mwasem-khayr/001/mwasem-khayr-0005.jpg

ليست هناك تعليقات: