الخميس، 2 سبتمبر 2010

فى دين الشيعة الروافض رسول الله يصلى بالناس التراويح والامام علي يأمر بها ويقرها والكهنة المعممين ينكرون ويرفضون !!

فى دين الشيعة الروافض رسول الله يصلى  بالناس التراويح والامام علي يأمر بها ويقرها والكهنة المعممين ينكرون ويرفضون !!

 

فهل الكذب وانكار سنة رسول الله هو دين ومذهب اهل البيت رضى الله عنهم كما يدعى الكهنة المعممين؟؟؟

 

فَإِنْ تَوَلَّوْا فَإِنَّمَا عَلَيْكَ الْبَلَاغُ الْمُبِينُ (82) يَعْرِفُونَ نِعْمَتَ اللَّهِ ثُمَّ يُنْكِرُونَهَا وَأَكْثَرُهُمُ الْكَافِرُونَ (83) النحل

 

 

كتب ساجد لله



* (20 * 11 -
محمد بن يعقوب عن علي بن ابراهيم عن محمد بن عيسى بن عبيد عن يونس عن ابى العباس البقباق وعبيد بن زرارة عن ابي عبدالله عليه السلام قال: كان رسول الله صلى الله عليه وآله يزيد في صلاته في شهر رمضان إذا صلى العتمة صلى بعدها يقوم الناس خلفه فيدخل ويدعهم، ثم يخرج أيضا فيجيئون ويقومون خلفه فيدخل ويدعهم مرارا، قال

وقال: لا تصل بعد العتمة في غير شهر رمضان
تهذيب الاحكام(ج3)
4 -
باب فضل شهر رمضان والصلاة فيه زيادة على النوافل المذكورة في سائر الشهور
[58][71]




* (205) * 8 -
علي بن الحسن بن فضال عن اسماعيل بن مهران عن الحسن بن الحسن المروزي عن يونس بن عبدالرحمن عن محمد بن يحيى قال: كنت عند ابي عبدالله عليه السلام فسئل هل يزاد في شهر رمضان في صلاة النوافل؟

فقال: نعم قد كان رسول الله صلى الله عليه وآله يصلي بعد العتمة في مصلاه فيكثر،

 وكان الناس يجتمعون خلفه ليصلوا بصلاته فاذا كثروا خلفه تركهم ودخل منزله،

فاذا تفرق الناس عاد إلى مصلاه فصلى كما كان يصلي،

فاذا كثر الناس خلفه تركهم ودخل منزله وكان يصنع ذلك مرارا

.تهذيب الاحكام(ج3)
4 -
باب فضل شهر رمضان والصلاة فيه زيادة على النوافل المذكورة في سائر الشهور
[58][71]




[ 10064 ] 3
ـ محمد بن يعقوب ، عن علي بن إبراهيم ، عن محمد بن عيسى ، عن يونس ، عن أبي العباس البقباق وعبيد بن زرارة ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) قال : كان رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) يزيد في صلاته في شهر رمضان إذا صلى العتمة صلى بعدها ، فيقوم الناس خلفه فيدخل ويدعهم ، ثم يخرج أيضا فيجيئون ويقومون خلفه فيدعهم ويدخل مرارا ، الحديث .
الكافي 4 : 154 | 2 .
كتاب وسائل الشيعة ج 8 ص 17 ـ 48



فى الروايات الواردة فى كتب الرافضة يتضح ان الرسول صلى بالناس ولم ينكر عليهم صلاتهم خلفه بل كان يدخل ويتركهم ثم يعود فيعودوا خلفه بقول معصوم الرافضة (( فيقوم الناس خلفه فيدخل ويدعهم ، ثم يخرج أيضا فيجيئون ويقومون خلفه فيدعهم ويدخل مرارا))

بل الاكثر وضحا واقرارا من الرافضة بانها سنة عن الرسول صلى الله عليه وسلم ماورد فى الروايات السابقة على لسان معصومهم مانقله عن رسول الله صلى الله عليه وسلم :

(( لا تصل بعد العتمة في غير شهر رمضان ))

وبهذا القول يعنى انه اقرها برمضان من دون باقى اشهر السنة


وجاء فى كتبهم بسند إلى الصادق : أن أمير المؤمنين عليه السلام لما قدم الكوفة أمر الحسن بن علي أن ينادي في الناس

 (لا صلاة في شهر رمضان في المساجد جماعة).
فنادى في الناس الحسن بن علي بما أمره به أمير المؤمنين عليه السلام ؛ فلما سمع الناس مقالة الحسن بن علي صاحوا :

 واعمراه ! واعمراه ! فلما رجع الحسن إلى أمير المؤمنين عليه السلام قال له : ما هذا الصوت ؟
فقال : يا أمير المؤمنين !

الناس يصيحون : واعمراه ! واعمراه

! فقال أمير المؤمنين لهم : صلوا
التهذيب 3 : 70 | 227 .
كتاب وسائل الشيعة ج 8 ص 17 ـ 48
تهذيب الاحكام(ج3)
4 -
باب فضل شهر رمضان والصلاة فيه زيادة على النوافل المذكورة في سائر الشهور
[58][71]




وهذا الحديث وثقه فى كتاب الحدائق الناضرة في احكام العترة
العالم البارع الفقيه المحدث الشيخ يوسف البحراني قدس سره
الجزء العاشر
المتوفى سنة 1186 هجرية
حققه وعلق عليه محمد تقي الايرواني
منشورات جماعة المدرسين في الحوزة العلمية في قم المقدسة
المطلب الثالث في نافلة شهر رمضان
ص 520 - ص 522



وكذلك وثقه فى كتاب جواهر الكلام في شرح شرائع الاسلام
شيخ الفقهاء وإمام المحققين الشيخ محمد حسن النجفي
المتوفى سنة 1266
الجزء الثالث عشر
الفصل الثالث في الجماعة
ص 140 - ص 141

وايضا وثقه فى كتاب غنائم الايام في مسائل الحلال والحرام
للفقيه المحقق الميرزا أبو القاسم القمي (1152 - 1221 هـ)
الجزء الثالث
تحقيق مكتب الاعلام الاسلامي - فرع خراسان
المقصد الأول في الجماعة
ـ103 - 110





فى الحديث الموثق معصوم الرافضة يقر البدعة اذا اصر الرافضة انها بدعة (( حسب دينهم ))

ويترك هنا المعصوم الناس يصلوها بل ويامرهم بصلاتها بقوله

  فقال أمير المؤمنين لهم : صلوا

 

فهل الكذب وترك سنة رسول الله هو دين ومذهب اهل البيت رضى الله عنهم؟؟؟

 

 

ويدعى كهنة الشيعة الروافض ان صلاة التراويح بدعة ابتدعها امير المؤمنين عمر ابن الخطاب رضى الله عنه

 

فنقول كذيتم وادنت معصوميكم يا شيعة :

 

لماذا اقر المعصوم ( الامام على ) البدعة ؟


ولاحظوا حكم معصومك على معصومكم الاخر :


[ 21538 ] 1
ـ أحمد بن محمد بن خالد البرقي في ( المحاسن ) عن يعقوب بن يزيد ، عن محمد بن جمهور العمي رفعه قال : قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله )

 : إذ ظهرت البدع في امتي فليظهر العالم علمه ، فمن لم يفعل فعليه لعنة الله.
ورواه الكليني عن الحسين بن محمد ، عن معلى بن محمد ، عن محمد بن جمهور مثله (1).

1
ـ المحاسن : 231 | 176.
(1)
الكافي 1 : 44 | 2.


فهل معصومكم الان ملعون من الله لانه لم يظهر علمه مع ظهور بدعة ؟


وهنا :

[ 21539 ] 2
ـ عنه ، وعن أبيه ، عن عبدالله بن المغيرة ، ومحمد بن سنان ، عن طلحة بن زيد ، عن أبي عبدالله ، عن آبائه ( عليهم السلام ) قال : قال علي ( عليه السلام )

: إن العالم الكاتم علمه يبعث أنتن أهل القيامة ريحا ، تلعنه كل دابة من (1) دواب الارض الصغار

 2 ـ المحاسن : 231 | 177.

هل معصومكم بكتمه العلم سيبعث انتن اهل القيامة وستلعنه كل دابة ؟




وهنا يا رافضى :

[ 21546 ] 9
ـ وفي ( عيون الاخبار ) عن محمد بن الحسن ، عن الصفار (1) ، عن محمد بن يحيى ( عن أحمد بن محمد ، عن الحسين بن سعيد ) (2) ، عن محمد بن جمهور ، عن أحمد بن الفضل ، عن يونس بن عبد الرحمن ـ في حديث ـ قال : روينا عن الصادقين ( عليهم السلام ) انهم قالوا

 : إذا ظهرت البدع فعلى العالم ان يظهر علمه ، فإن لم يفعل سلب نور الايمان.
عيون اخبار الرضا ( عليه السلام ) 1 : 112 | 2.
وسائل الشيعة ج 16 ص 267 ـ ص 283



المعصوم لم يظهر علمه مع ظهور البدعة فياترى وفق دينكم سيسلب نور الايمان ؟

فهل الكذب وانكار سنة رسول الله هو دين ومذهب اهل البيت رضى الله عنهم كما يدعى الكهنة المعممين؟؟؟

 

فَإِنْ تَوَلَّوْا فَإِنَّمَا عَلَيْكَ الْبَلَاغُ الْمُبِينُ (82) يَعْرِفُونَ نِعْمَتَ اللَّهِ ثُمَّ يُنْكِرُونَهَا وَأَكْثَرُهُمُ الْكَافِرُونَ (83) النحل

ليست هناك تعليقات: