الخميس، 19 فبراير 2009

الأصغر في ملكوت الله

الأصغر في ملكوت الله

 

 

الأصغر في ملكوت الله

وثمة بشارة أخرى جاءت على لسان المسيح تبشر بالمسيح المنتظر، وتؤكد أنه أعظم الأنبياء، وأنه النبي المسمى إيليا، وأنه الذي تقاطرت النبوات على البشارة به ، يقول المسيح: " الحق الحق أقول لكم: لم يقم بين المولودين من النساء أعظم من يوحنا المعمدان، ولكن الأصغر في ملكوت السماوات أعظم منه .. لأن جميع الأنبياء والناموس إلى يوحنا تنبؤوا، وإن أردتم أن تقبلوا فهذا هو إيليا المزمع أن يأتي، من له أذنان للسمع فليسمع " (متى 11/11 - 15)، فالأصغر في ملكوت السماوات هو إيلياء المزمع أن يأتي، الذي تنبأ به الأنبياء، نبياً تلو نبي، وكان آخرهم يوحنا المعمدان.
فمن هو إيليا، الأصغر في ملكوت السماوات؟ إنه محمد رسول الله r الذي صغر بتأخره في الزمان عن سائر الأنبياء، لكنه فاقهم جميعاً باكتمال رسالته ورضا الله بدينه ديناً خاتماً إلى قيام الساعة، فإن لم يكن محمداً r فمن ذا يكون؟
ولا يمكن لنصراني أن يدعي بأن عيسى هو آخر الرسل والأنبياء لإيمانهم برسالة تلاميذه بل وغيرهم كبولس، كما لم تكمل رسالته عليه السلام بدليل التعديل والنسخ الذي أجراه الحواريون عليها في المجمع الأورشليمي الأول بزعم التيسير على المتنصرين، فأبطلوا الختان، وأحلوا بعض محرمات التوراة.
وعليه فلا تصدق على المسيح كلمة " الأصغر "، لأنه ليس آخر الأنبياء، كما أنه لم يصرح ولا يفهم أنه كان يتحدث عن نفسه حين قال: " ولكن الأصغر في ملكوت السماوات أعظم منه .. لأن جميع الأنبياء والناموس إلى يوحنا تنبؤوا، وإن أردتم أن تقبلوا فهذا هو إيليا المزمع أن يأتي، من له أذنان للسمع فليسمع " (متى 11/11 - 15).
وهذا الأصغر إنما يأتي في ملكوت السماوات التي لم تكن قد قامت يومذاك، وهو مزمع أن يأتي ولما يأت بعد، إنه محمد r.
 

أخي .. أختي قم باعادة ارسال الرسالة لكل ما تعرف

قال الرسول صلى الله عليه وسلم (( بلغو عني ولو آية))

وقد يكون بإرسالك هذه الرسالة بلغت آية تقف شفيعةً لك يوم القيامة !!

سوف تحتاج إلى هذه البرامج

ACDSee 9 Photo Manager برنامج تصفح الصور Windows Live Messenger المسنجر الذي من خلاله تستطيع أن تتواصل معنا برنامج مشغل الفلاش Adobe Flash Player برنامج الجافا سكريب Java-Script برنامج مشغل الفلاش العربي Arab Flash Player برنامج الريال بلير RealPlayer 11 برنامج فك الملفات المضغوطه WinRAR برنامج قراءة الملفات البي دي اف Adobe Acrobat Reader برنامج مشغل الإسطوانات الوهمية alcohol120 متصفح الإنترنت المفضل لدينا TheWorld Browser برنامج البالتوك الإصدار
 التاسع بالكراك

__,_._,___

ليست هناك تعليقات: