الأحد، 7 مارس 2010

حاجب البابا بيندكت الثالث يدير شبكة دعارة للشاذين جنسيا بالفاتيكان

 

حاجب البابا بيندكت الثالث يدير شبكة دعارة للشاذين جنسيا بالفاتيكان

يا فرحة شنودة الثالث

الجارديان:تورط حاجب بابا الفاتيكان بشبكة للشواذ

المصدر وكالات الأنباء العالمية

أولا من وكالة أنباء رويترز الأمريكية على هذا الرابط

عنوان الخبر الصاعقة: الفاتيكان يطرد حاجبا للبابا بنديكت ورد اسمه في فضيحة دعارة

نص الفصيحة المدوية:

مدينة الفاتيكان (رويترز) – ورد اسم حاجب للبابا بنديكت وعضو بجوقة خاصة في كاتدرائية القديس بطرس ضمن شبكة دعارة للشواذ جنسيا وذلك في أحدث فضيحة جنسية تلطخ الفاتيكان.

وطرد الفاتيكان جيندو ايهايم -وهو نيجيري- يوم الاربعاء من جوقة جوليا بعد ان ظهر اسمه في نصوص اتصالات هاتفية سجلتها الشرطة ونشرتها صحيفة ايطالية في اطار تحقيق في قضية اخرى.

وقامت الشرطة بتسجيل تلك الاتصالات في اطار تحقيق في فساد في عقود لبناء أشغال عامة.

وكان بين اربعة اشخاص اعتقلوا الشهر الماضي في فضيحة الفساد انجيلو بالدوشي وهو مهندس وعضو بمجلس ادارة الاشغال العامة الايطالية ومستشار انشاءات للفاتيكان. واعتقل بالدوشي بتهم الفساد وتكشفت اتهامات الدعارة في وقت لاحق.

وبالدوشي عضو ايضا في جوقة مختارة تضم حجابا يستدعون للعمل في القصر الرسولي للفاتيكان في مناسبات مهمة مثل استقبالات البابا لرؤساء دول أو عندما يرأس البابا مناسبات كبيرة.

وافراد تلك الجوقة هم الذين حملوا نعش البابا يوحنا بولس اثناء مراسم جنازته في 2005.

واظهرت مقتطفات نشرت في صحيفة لاريبوبليكا الايطالية أن ايهايم (40 عاما) كان على اتصال منتظم مع بالدوشي قبل اعتقال الاخير الشهر الماضي وان موضوع محادثاتهما كان جنس الشواذ.

وقالت وثيقة للشرطة اعدت لقضاة التحقيق ونشرت لاريبوبليكا اجزاء منها ان بالدوشي كان على اتصال مع ايهايم وايطالي كان ضمن ما اطلقت عليه الشرطة "شبكة منظمة… للتحريض على دعارة الذكور."

ولم يتسن على الفور الاتصال بمحامي ايهايم.

وقال مصدر في الفاتيكان ان بالدوشي -الذي ما زال في السجن- طرد من جوقة الحجاب وان اسمه لن يظهر في الاصدار الجديد من دليل الفاتيكان

الفاتيكان يطرد حاجبا للبابا بنديكت ورد اسمه في فضيحة دعارة

وعن صحيفة الجارديان البريطانية نشرت صحيفة اليوم السابع المصرية الخبر تحت هذا العنوان (رابط المصدر):

الجارديان:تورط حاجب بابا الفاتيكان بشبكة للشواذ

قالت صحيفة الجارديان البريطانية إن فضيحة جنسية مدوية هزت أرجاء الفاتيكان أمس، ووصلت إلى مقر البابا بنديكيت السادس عشر، حيث تمت إقالة حاجب للبابا وعضو بجوقة خاصة فى كاتدرائية القديس بطرس بعد الكشف عن تورطه فى شبكة دعارة للشواذ جنسياً وذلك فى أحدث فضيحة جنسية تهز الفاتيكان.

وقالت الصحيفة إنه بعد أن تمكنت الشرطة من القبض على أنجيلو بالدوتشى، وهو مهندس وعضو سابق بمجلس إدارة الأشغال العامة ومستشار إنشاءات الفاتيكان، على خلفية اتهامات بالفساد، تم الكشف عن مكالمة هاتفية كان يتفاوض فيها مع حاجب البابا النيجيرى الجنسية توماس جيندو إيهايم، على التفاصيل الجسدية المحددة التى يريدها فى الرجال الذين سيحضرهم له.

وتشير الجارديان إلى أن بحوزتها محاضر تكشف عن عدد كبير من الرجال تم تقديمهم لبالدوتشى، وأن واحداً على الأقل من بينهم كان يدرس الكهنوت، لافتة إلى أن بالدوتشى عضو أيضا فى جوقة مختارة تضم حجابا يستدعون للعمل فى القصر الرسولى للفاتيكان فى مناسبات مهمة مثل استقبالات البابا لرؤساء دول أو عندما يرأس البابا مناسبات كبيرة، وأفراد تلك الجوقة هم الذين حملوا نعش البابا يوحنا بولس الثانى أثناء مراسم جنازته فى 2005.

وقد تسببت المعلومات التى تم الكشف عنها حول حياة بالدوتشى الخاصة فى إحراج شديد للفاتيكان الذى لم يصدر أى تعليق حتى الآن على هذه القضية، وقد أظهرت مقتطفات نشرت فى صحيفة لاريبوبليكا الإيطالية أن ايهايم كان على اتصال منتظم مع بالدوتشى قبل اعتقال الأخير الشهر الماضى.

صحيفة الجارديان قالت إنه على الرغم من أن الكنيسة الكاثوليكية لم تدن الشذوذ الجنسى بشكل صريح، إلا أن تعاليمها تقول إنه المثلية الجنسية لا يمكن الموافقة عليها تحت أى ظروف.

مصادر الخبر من مواقع الاخبار العالمية باللغة الانجليزية على هذا الرابط

موقع شبكة البي سي سي البريطانية على هذا الرابط

تعليق مشرف المدونة:

هذه الأخبار لن تقرأ عنها في مواقع الأخبار النصرانية ولا في موقع الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة ومقره في عمان بالأردن ولن تسمعه على نشرة الأخبار في فضائيات التنصير العربية فالحمدلله الذي أخزى بابا الفاتيكان المتطاول على رسول الله صلى الله عليه وسلم وأخزى أتباعه الذين يصدون عن سبيل الله. اللهم زدهم من هذه الفضائح والمخازي ولا تبارك والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر

نهدي صورة هذا العنوان باللغة الانجليزية للحاقدين من نصارى المنطقة من أتباع الفاتيكان

Gay prostitution scandal rocks Pope Benedict

Gay prostitution scandal rocks Pope Benedict

فضيحة دعارة الشذوذ الجنسي تهز البابا بندكت (المصدر)


--
--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
Google‏ مجموعة "al3wasem · العواصم من القواصم".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى al3wasem2@googlegroups.com
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى al3wasem@yahoogroups.com
للاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى al3wasem2-subscribe@googlegroups.com
للالغاءء للاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى al3wasem2-unsubscribe@googlegroups.com
الرجاء زيارة المجموعة على  http://groups.google.com.sa/group/al3wasem2?hl=ar
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

ليست هناك تعليقات: