الاثنين، 18 مايو 2009

جديد موقع الحوار الاسلامى المسيحى 18-5-2009

جديد موقع الحوار الاسلامى المسيحى 18-5-2009
 
 

تحدى من العبد الفقير لله الاخ وسام عبد الله الى كل مسيحى (كاثوليكي بروتستانتي ارثوذكسيي ماروني )

من يرى نفسه قادر على الدفاع عن دينه و اثبات معتقده من الكتاب المقدس اهلا و سهلا به

 فى مناظرة علنية على أي قناة بشرط ان يكون من العلماء المسيحين و ذوى الرتب الكنائسية

oJJl Muslim Christian Dialogue oJJl

جديد الصوتيات
جديد المرئيات
جديد المقالات
جديد الكتب

أفضل الصوتيات
مقالة اليوم

لا توجد أي مقالة لهذا اليوم

افضل الكتب
 
أفضل المقالات
----------------------
أسئلة غرفة الحوار الإسلامي المسيحي

1-اين قال المسيح انا الله ؟
2- اين طلب المسيح العباده؟
3- اين قال المسيح انا الله الظاهر في الجسد؟
4- اين تكلم المسيح عن الخطيه الاصليه؟
5- اين قال المسيح انا الله الابن؟
6- اين قال المسيح انا الله الكلمه؟
7- اين قال المسيح انا الله الاقنوم الثاني؟
 
 
 
 
 
 
 

ليست هناك تعليقات: