الثلاثاء، 12 مايو 2009

التنصير فوق صفيح ساخن - فضيحة أخلاقية مدوية لأشهر قساوسة الفاتيكان ج 1

 

التنصير فوق صفيح ساخن

"التنصير فوق صفيح ساخن" - 1 new article

  1. فضيحة أخلاقية مدوية لأشهر قساوسة الفاتيكان – ج 1
  2. More Recent Articles
  3. Search التنصير فوق صفيح ساخن

فضيحة أخلاقية مدوية لأشهر قساوسة الفاتيكان – ج 1


بابا الفاتيكان
«فضائح بتطير العقل!»

كتب / عصام مدير – مشرف مدونة التنصير فوق صفيح ساخن:

بات بابا الفاتيكان، «البندكتوس السادس عشر» مصحوباً بأخبار فضائح قساوسته الأخلاقية حيثما حل و ارتحل مما أخزاه وجعله يعرب عن شعوره بالعار والخجل الشديد، حتى صار صاحب ما يسمى بـ «الكرسي الرسولي» يستهل برامج رحلاته في التنصير بالتصريحات المتأسفة بسبب فظائع رجال الكهنوت.

هكذا استفتح البابا رحلته للولايات المتحدة قبل عام مضى (ابريل 2008م) حيث استقبلته جموع ساخطة من الشعب الأمريكان، الذين تظاهروا ضد البالا لتورطه في التغطية على جرائم اعتداء وتحرش جنسي ارتكبها رجال دينه بحق القصر والفتيات [طالع التقرير بالصور].

ولم تكن رحلته إلى استراليا في نوفمبر من العام الماضي بأفضل حالاً من جولته الأمريكية، حيث سبقت البابا اعتذاراته لرعية كنائسه في تلك القارة التي تفجرت فيها سلسلة من الفضائج الجنسية لكبار قساوستها وخصوصاً قبل أسابيع قليلة من استقبال «البندكتوس» المنحوس!

وبالرغم من كل مظاهر الحفاوة المبالغ فيها بزيارة حبر الكاثوليك الأعظم للملكة الأردنية وفلسطين المحتلة، فإن انحرافات أعوانه الجنسية تأبى في كل مرة إلا وأن تلقى بظلالها على جولاته التنصيرية وأيضاً على «حجته» لـ «لأراضي المقدسة» والتي بدأت فعالياتها الصاخبة يوم الثامن من مايو الجاري (2009م).

ومع أن الموقف الإسلامي الصحيح والشعبي هو رفض السماح لمجرم روما الأكبر بدخول بلاد المسلمين – على خلفية مواقفه وتصريحاته السابقة البالغة العدواة للإسلام ولأهله، ولتطاوله على مقام الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، ولتحريضه المتكرر على ردة المسلمين وتنصيرهم وفقرائهم بكل وسائل الابتزاز والمسامومة بلقمة العبش الكريم في المناطق المنكوبة بالمجاعات والحروب والفقر – فإن مشيئة الله وسنته لم تزل سارية على القوم المعتدين والسبابين لرسول الله، تذكرنا واياهم بوعيد الله لهم في قوله لحبيبه المصطفى المختار: {إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ} (95) سورة الحجر.

وقوله سبحانه لصفيه من خلقه ورسله: {إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ الْأَبْتَرُ} (3) سورة الكوثر

ففي غضون أيام قلائل تجمع لنا في هذه المدونة عشرات الفضائح الجنسية لقساوسة كاثوليك في الشرق والغرب ممن اعتدوا جنسياً على الصغار والمراهقات داخل الكنائس واغتصاب للراهبات في أروقة الأديرة وتحرش الكهنة بصغار الذكور وكبارهم في ممارسات شاذة وجنس جماعي أحياناً.


فضيحة قسيس ولاية فلوريدا وتحته خبر اعتداء جنسي لقسيس آخر على غلام – محرك جوجل

ولكن كل هذه الفضائح تصاغرت وتضاءلت أمام أكبر فضيحة مدوية تفجرت في الخامس من مايو بأمريكا الشمالية واللاتينة بعد أن نشرت مجلة تابليود صوراً التقطتها عدسة مصور «الباباراتزي» لأشهر قساوسة الفاتيكان في تلك البقعة من العالم.


فضيحة القسيس تتصدر الغلاف

وقد أفردت المجلة صوراً امتدت على مساحة خمس صفحات كاملة بالألوان للكاهن المبجل ولخليلته الحسناء وهما يتبادلان القبلات الساخنة، ولمسات المداعبة الجنسية في مناطق حساسة على شاطيء البحر!!

بعد هذه المقدمة، وقبل الدخول في تفاصيل الفضيحة الأخلاقية وترجمة أهم ما جاء حولها من التقارير الإعلامية والتفازية، نترككم في هذا الجزء التمهيدي مع تقرير تلفازي من قنوات البث الأمريكي وشبكة «السي إن أن» الدولية حول فضيحة أحد أهم واشهر رجالات الفاتيكان والتنصير في أمريكا الشمالية واللاتينة:

وقد جعلنا لهذا الكاهن المفضوح قسماً خاصاً بهذه المدونة بعد أن دخل التاريخ من «أوسخ أبوابه» حيث ينضم إلى مشاهير المنصرين والقساوسة المفضوحين حول العالم.

نهدي هذه الفضيحة الجديدة لأذناب الفاتيكان ورجاله في المنطقة العربية، وخصوصاً في لبنان والأردن حيث تقبع أخبث أفاعي فلوله الكاثوليكية للتنصير من أمثل المطران «غالب بدر» و «الأب رفعت بدر»، رئيس تحرير «موقع أبونا»، ولشقيقه كويتب موقع «الاتحاد الكاثولكي العالمي للصحافة» المدعو «حكمت بدر».

اهداء خاص لكل منصر موتور ونصراني حاقد يغمز ويلمز المسلمين في دينهم من جهة الاعتقاد في «الحور العين» من نعيم الجنة، وبسبب «تعدد الزوجات»، ولأن الإسلام أنكر الرهبانية التي أبتدعوها وجاء لتحرير الناس من طغيان كهنوت الكنيسة ورجالاتها الذين خالفوا الفطرة الانسانية.

سوف تقرأون وتشاهدون بإذن الله في الأجزاء القادمة كيف فجرت هذه الفضيحة الجدل المحتدم في الأوساط الكاثوليكية لاسقاط الرهبنة والسماح للقساوسة بالنكاح (أي عقد الزواج) وهو ذات الأمر الذي كان يعيرنا به أكثر النصارى بلا وجه حق!!

إن ملف هذه الفضيحة لم يغلق بعد إذ لم يزل مشتعلاً في دوائر الاعلام الغربية واللاتينية، وسنواصل رصد تداعياتها إن شاء الله كما عودناكم في هذه المدونة، انتصاراً لرسول الله صلى الله عليه وسلم ممن تكلموا عليه بسبب زيجاته الشريفة بالأفك والبهتان العظيم فإذا كل ما افتروه إنما هو ظاهر بين فيهم يتكشف لنا كل يوم مما تنشره وسائل اعلامهم عن انحرافات رجال الدين النصراني الاخلاقية.

وتهدي المدونة هذا «الكاريكاتير» المصور لكل المنصرين العرب والحاقدين من النصارى مع شماتتي الشخصية والبالغة فيهم، وهذا بعض من جزاء وتدبير رباني يستحقه وأكثر منه كل من يصد عن سبيل الله ويتطاول على مقام رسوله صلى الله عليه وسلم.


«الخوري» بلهجة أهل الشام هو الكاهن والقسيس النصراني
شرح الصورة: الأب المفضوح «البيرتو كوتييه» يعزي والداً فقد إبنه في الحرب الصليبية الأمريكية على العالم الإسلامي.

وللحديث بقية بإذنه تعالى

Posted in فساد القساوسة, فضائح الفاتيكان, نصارى ضد الرهبنة, أفلام تفضح الكنيسة, ألبوم صور فاضحة, العري يغزو الكنيسة, بقلم مشرف المدونة, بابا الفاتيكان والاسلام, ضد الكهنوت والبابوية


More Recent Articles



--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google‏ مجموعة "مدونون ضد التنصير".
 لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى antievangelism@googlegroups.com
 لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى antievangelism+unsubscribe@googlegroups.com
 لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على http://groups.google.com.sa/group/antievangelism?hl=ar

-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

ليست هناك تعليقات: